الحزن يسيطر على أهالي سمالوط بعد وفاة شاب في حادث بالمنيا

أحمد محمود أبو السباع
أحمد محمود أبو السباع

خيم الحزن، على أهالي سمالوط البلد وخاصة حي جنوب، واتشح السواد، بعد وفاة شاب من خيرة شباب المنطقة، في العقد الثالث من عمره وكان يتسم بالمحبة والخلق الحميدة ويشيد الجميع بمواقفه الانسانية. 

فقد لقي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي، مدخل الشيخ فضل بمركز بني مزار، محافظة المنيا.

اقرأ أيضاً | سامي مهران .. رحلة عطاء طويلة مع البرلمان استمرت 25 عاما

وأسفر الحادث عن مصرع الشاب أحمد محمود أبو السباع، 38 عامًا، مقيم بمركز سمالوط، وإصابة آخرين، ويذكر ان الشاب " أحمد" كان عائد من محافظة البحر الاحمر إلى مسقط رأسه في مركز سمالوط لزيارة عائلته، بعد تغيبه عنهم لظروف الشغل والتي يعمل بمدينة الغردقة، ووالده بالمعاش والذي كان يعمل مفتشا بادارة تموين مركز سمالوط. 

تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين باص خاص باحدى الشركات وسيارة اخرى، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، أمام مدخل قرية الشيخ فضل، بمركز بنى مزار.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت الجثة إلى المشرحة ونقل المصابين إلى مستشفى بني مزار، وتراوحت الإصابات بين سحجات وكدمات وكسور.

وأكد مصدر أمني، أن الحادث نتج عن السرعة الزائدة، وتم تحرير محضراً بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي امرت بتصريح دفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية بالوفاة.

وشيع المئات من اهالي سمالوط، في جنازة شعبية مهيبة، الى مثواه الاخير بمقابر الاسرة بقرية بنى خالد، وسط صراخ وبكاء السيدات والرجال والشيوخ في حزن شديد علي فقدان الشاب " احمد السباع ".