هندرسون: محمد صلاح سيكون له تأثيرا كبيرا في الدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح


تحدث جوردان هندرسون، لاعب الاتفاق السعودي الحالي وقائد ليفربول السابق، عن مفاوضات اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

وقال هندرسون خلال حواره مع شبكة "ذا أثلتيك": "لم أتحدث مع محمد صلاح بشأن فكرة الانتقال، من الواضح أنني تحدثت معه لفترة وجيزة خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين فيما يتعلق بسؤاله عما إذا كنت على ما يرام، وكل شيء على ما يرام، وكيف أستقر، وتلك الأمور".

وأضاف هندرسون: "صلاح يحب التواصل مع الجميع وإرسال الرسائل النصية وأشياء من هذا القبيل، لا أعرف حقًا ما الذي يحدث بالظبط حاليًا. أنا فقط أرى ما يقال في وسائل الإعلام فيما يتعلق بالعروض المقدمة وأشياء من هذا القبيل".

وأكد هندرسون: "سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما سيحدث لأنه لاعب رائع، ورجل رائع ومهما حدث، سيكون له تأثير كبير، سواء كان ذلك في ليفربول أو في الدوري السعودي مهما كان، سواء كان ذلك الآن، أو في المستقبل أو كلما كان ذلك ممكنًا، إنه إضافة رائعة لأي فريق".

ويواصل اتحاد جدة السعودي الضغط لإنهاء صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي يوم الخميس المقبل.

ويجهز اتحاد جدة عرضا قياسيا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني لإقناع ليفربول للتخلي عن نجمه الأول محمد صلاح، بعد أن رفض الريدز عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وكان ليفربول رفضا عرضا شفهيا من اتحاد جدة وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات والإمتيازات.

ويصر ليفربول أن محمد صلاح ليس للبيع، إلا أن اتحاد جدة يواصل جهوده لإنهاء الصفقة قبل غلق باب الانتقالات السعودي يوم الخميس المقبل.

يذكر أن صحيفة «ليفربول إيكو»، أشارت إلى أن ليفربول سيقاوم مجددا وسوف يرفض العرض الجديد لاتحاد جدة في محاولة أخيرة من الفريق السعودي.

وأضاف الصحيفة أن ليفربول ويورجن كلوب أكدوا في أكثر من مناسبة أن محمد صلاح غير قابل للمساس، ولكن ذلك لم يوقف جهود اتحاد جدة حتى يوم الخميس المقبل.

وينتهي سوق الانتقالات في الدوري السعودي يوم الخميس المقبل، ومن المتوقع أن يحاول اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح ويجهز عرضا جديدا، على الرغم من إصرار ليفربول أن محمد صلاح ليس للبيع.

يذكر أن مدرب الريدز يورجن كلوب، أنهى الجدل بشأن العروض المتوقعة من اتحاد جدة من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن فترة الانتقالات في الدوري السعودي لاتزال مستمرة حتى يوم الخميس القادم.

وردا على سؤال "هل سيظل محمد صلاح غير قابل للمساس حتى نهاية فترة الانتقالات بالسعودية؟"، قال كلوب: "نعم".

وأكد يورجن كلوب، التزام محمد صلاح مع الريدز خلال مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، قائلا: «صلاح لعب مباراة رائعة. كان عليه العمل بقوة خارقة وقد فعل.. لم أملك أي شكوك حول التزامه مع النادي».

وأضاف كلوب: «لا يمكنكم تخيل كم الضجة التي أثارها العالم حوله ولكننا هادئون حيال ذلك. إنه لاعبنا ويريد أن يستمر معنا».