بعد غياب 6 سنوات.. شمس تشارك بعمل سينمائي جديد من بطولة هالة صدقي |خاص 

 شمس و كريم عفيفي
شمس و كريم عفيفي

انضمت مؤخرا الفنانة شمس لعمل سينمائي جديد بعنوان «كتف قانوني» من بطولة الفنانة هالة صدقي وكريم عفيفي ومن اخراج سامح عبدالعزيز.
فيلم «كتف قانوني» يعتبر عودة للفنانة شمس بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن الساحة السينمائية، وكانت أخر مشاركة لها بطولو فيلم "شارع محمد علي" عام 2017.
وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشفت شمس عن تفاصيل دورها في فيلم «كتف قانوني» ، قائلة:«اشارك في فيلم "كتف قانوني" كضيفة شرف، وتربطني الاحداث مع الفنان كريم عفيفي ،الذي يجمعني به احداث شيقة وكوميدية خلال أحداث العمل».
وعن عودتها بعد غياب للسينما تابعت:«سعيدة جدا بالعودة بعد غياب طويل للمشاركة في عمل كبيربحجم  "كتف قانوني" من اخراج الكبير سامح عبدالعزيز، الذي رشحني واسند لي الدور».
وانهت:« شعرت بسعادة غير عادية بمقابلة النجمة الكبيرة يسرا والفنانة دينا ،واعتبرهم من اكثر الفنانين نضجا وريحة من زمن الفن القديم».


تفاصيل فيلم«كتف قانوني»

 

فيلم«كتف قانوني» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة هالة صدقي، يسرا، شيرين رضا،دينا، وكريم عفيفي،ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

الاعمال الفنية لـ«شمس»

 

تألقت الفنانة شمس  في عدد من الأفلام السينمائية أبرزها  الفرح، حمادة يلعب، فيلم ثقافي، حنحب ونقب، اللبيس، مذكرات مراهقة، الوردة الحمراء، جالا جالا، الرجل الابيض المتوسط.
و برعت في ألف ليلة وليلة،على بابا و الأربعين حرامى ديسكو يا هووه، بودى جارد، ضربة جزاء، حنحب ونقب. هوانم جاردن سيتي ـ ج 1، أبو خطوة، دستور يا أسيادنا. للعدالة وجوه كثيرة،  اللبيس، مذكرات مراهقة، الرمال، حياة الجوهري،  فيلم ثقافي،  الوردة الحمراء، سوق العصر، جالا جالا، والعديد من الأعمال المتميزة  الأخرى .