2500 جنيه لليلة.. سحر النيل وعظمة الحضارة في «النايل كروز» بين الأقصر وأسوان 

"النايل كروز" بين الأقصر وأسوان 
"النايل كروز" بين الأقصر وأسوان 

تستعد وزارة السياحة والآثار، للموسم السياحي الشتوي والذي يعتمد بشكل أساسي على السياحة الثقافية المتواجدة في الأقصر وأسوان لذلك قام وزير السياحة و الآثار احمد عيسى برفقة د.مصطفى وزيري الأمين العام لمجلس الأعلى للآثار بزيارة الأقصر للتأكد على تحسين التجربة السياحية هناك وتقديم أفضل منتج سياحي.

تعد رحلة "نايل كروز" بين الأقصر وأسوان من أجمل الرحلات السياحية في مصر والتي استطاعت أن تجذب ملايين السياح والعرب والمصريين لتجربة مميزة وفريدة بين أحضان النيل والحضارة الفرعونية.


حيث أن بين سحر النيل وعظمة الحضارة الفرعونية، تعد رحلة النايل كروز بين الأقصر وأسوان أحد أهم عوامل الجذب السياحي لمصر، حيث تمثل السياحة الثقافية المتمثلة في محافظتي الأقصر وأسوان 35% من دخل السياحة المصرية.


النايل كروز هي رحلة في الفنادق العائمة الموجودة في الأقصر وأسوان، حيث تتميز بالتمتع بالإقامة في الفنادق التي تطل على سحر نهر النيل العظيم مع مشاهدة الحضارة الفرعونية.

اقرأ أيضا :- بالأسعار.. مقاصد سياحية مصرية يجب زيارتها في الشتاء | صور 

وتعد الأقصر من أهم الوجهات السياحية في العالم ويوجد بها ثلث أثار العالم من متاحف ومعابد، أما عن أسوان فهي من أجمل الوجهات السياحية من حيث المناظر الطبيعية الرائعة وأيضا تزخر بالعديد من المزارات الأثرية المهمة.


وتكلفة رحلة النايل كروز بين الأقصر وأسوان تبلغ حوالي من 2500 جنيه في الليلة للفرد، حسب مواقع الحجز الإلكترونية، والسعر للأجانب بين 200 دولار في اليوم للفرد، حسب مواقع الحجز الإلكترونية.