رائحة كريهة كشفت المستور.. كواليس العثور على جثة موظف متحللة بالقليوبية

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، تفاصيل العثور على جثة موظف بالمعاش داخل منزله بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| العثور على جثة فتاة داخل أراض زراعية بكفر الزيات

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق بمنطقة بلقس دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب العثور على جثة "أشرف م ب"، 60 سنة، بالمعاش، ويرتدى كامل ملابسه وتم العثور على جميع متعلقاته، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وتبين أن الجثة فى حالة انتفاخ وانتشار رائحة تعفن.

كما دلت التحريات أن المتوفى مقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته، وكان يعانى مرضا مزمنا، وجرى نقل الجثة لمستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعى.

وبسؤال جيران المتوفى ونجله، أكدوا أن المتوفى كان يقيم بمفرده بالشقة محل سكنه، خاصة بعد أن انفصل عن زوجته، كما أنه كان يعانى من مرض مزمن، ونفوا وجود شبهة جنائية فى وفاته.