الأمن العام يضبط المتهمين بإجبار «ثري» على توقيع إيصالات أمانة بالمنيا

قوات الشرطة
قوات الشرطة

استدرجت سيدة «ثري» لمنزل بالمنيا، وقام 3 أشخاص من أتباعها، بتكبيله والتعدي عليه بالضرب، والاستيلاء على متعلقاته، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وتمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وإلقاء القبض عليهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

تلقى مركز شرطة المنيا، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بتعرفه على «سيدة»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقيامها باستدراجه واصطحابه لأحد المنازل بدائرة المركز، ولدى وصوله فوجئ بوجود 3 أشخاص، قاموا بالتعدى عليه وتوثيقه، والاستيلاء منه على مبلغ مالى ومتعلقاته الشخصية، ثم قاموا بالتوجه لمحل سكنه، واستولوا على عقود ملكية منزل وأرض خاصة به، وقاموا بإجباره على التوقيع على 6 إيصالات أمانة، واصطحبوه بسيارة ملك أحدهم، وتخلوا عنه بالطريق.

اقرأ أيضا| الأمن العام يكشف غموض «جريمة العاشر»

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم 4 أشخاص «لثلاثة منهم لهم معلومات جنائية».

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن أحدهم بقيامه بالتعرف على نجل المجني عليه، وعلمه من نجله بأن والده ميسور الحال، فعقد العزم على استدراجه وسرقته، بالاشتراك مع باقى المتهمين، وأرشدوا عن إيصالات الأمانة والعقود الخاصة بالمجني عليه، والسيارة المستخدمة في الواقعة.