«جنايات القاهرة» تحيل المتهم بقتل جاره بمنشأة ناصر لمفتي الجمهورية 

إعدام - صورة أرشيفية
إعدام - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات شمال القاهرة  المنعقدة في العباسية المتهم بقتل جاره على خلفية مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات الجيرة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في أعدمه من عدمه.

اقرأ أيضا| 19 أغسطس.. محاكمة تاجر قتل زوجته لشكه في سلوكها بالمرج 

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة منشأة ناصر، قد تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة، سقوط خلالها أحد طرفي المشاجرة قتيلا وذلك بعد أن أجهز المتهم بسلاح أبيض كان بحوزته على المجني عليه، وسدد لة عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة عن الحادث تم التوصل إلى سبب الواقعة وتيبن أن المجني عليه والمتهم يقطنان في نفس المنزل، ونشب بينهم مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى التشابك بالأيدى ،مما دفع الاهالي والجيران الي التدخل وإنهاء الخلاف بينهما، إلا أن القاتل أصر على الانتقام من الضحية، فأحرز سلاح أبيض وتوجه إلى المكان الذي يتواجد به القتيل وما أن شاهده سدد له عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال قبل نقله إلى المستشفى.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة، وتقنين الاجراءات التى مكنت رجال المباحث من ضبط المتهم وبحوزته سلاح الجريمة المستخدم في الواقعة.