مراسل القناة الأولى: الجمهور يطالب بتنظيم دورة شتوية من مهرجان العلمين

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

قال أحمد الحسيني مراسل القناة الأولى، أن الكلام عن مهرجان العلمين في دورته الأولى مدينة العلمين لن ينتهي، وهو ما لاحظه بالأمس في الممشى السياحي، حيث تحدث مع عدد من المواطنين الذين شاركوا في فعاليات المهرجان أو الذين كانوا من زوار الساحل الشمالي والزوار العرب والأجانب.

وأضاف «الحسيني» في رسالة على الهواء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: "كلهم أعربوا عن سعادتهم الكبيرة على مدار أكثر من 52 يوما منذ 13 يوليو حتى 2 سبتمبر، فمازالت الأصداء الكبيرة وردود الفعل القوية عن فعاليات المهرجان مستمرة حتى هذه اللحظة".

وتابع: "الجمهور طالب بأن يتم تنظيم دورة شتوية على غرار الدورة الصيفية التي أقيمت في الفترة الماضية، وهناك حالة انبهار كبيرة جدا بما تم إنجازه في مدينة العلمين الجديدة، التي أصبححت وجهة سياحية مهمة لمصر".

وأردف: "نتحدث عن مدينة متكاملة شهدت فعاليات مهرجان متكامل ما بين فعاليات رياضية وأنشطة ثقافية وترفيهية وحفلات فنية، وكانت فرقة شارموفرز هي صاحبة حفل الختام وكان تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكثر من رائع".