رؤية

صبري غنيم يكتب: شعبية «السيسي» في الشارع المصري

صبري غنيم
صبري غنيم

ما من حوار حضرته الأسبوع الماضي إلا وكان عن من يستحق المرحلة الرئاسية الثانية، وكنت سعيداً بأن أسمع جميع المحاورين يقولون إن رجل المرحلة الثانية هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو الذي يستحق أن يكون رئيسا للبلاد، على الأقل يحافظ على الإنجازات العملاقة التي أنهاها في المرحلة الأولى، وفي عهده بإذن الله سيتحقق حلم الملايين من أهالينا في الريف المصري في مشروع "حياة كريمة"،  فهو الرجل الذي وضع يده على حياة البؤس التي كان هؤلاء الريفيون يعيشونها من معاناة التخلف في تعليم أولادهم، والأمراض التي زحفت إلى زوجاتهم وأهاليهم.

الرئيس السيسي له بصمات رئيسية تكفي مبادراته الإنسانية والقوافل الصحية التي تنطلق في جميع المحافظات وتذهب لكل بيت في القرية المصرية من السلوم الى المنصورة.. فعلاً كنت سعيدا وأنا أجد الوفاء في عيون المصريين، فهناك إجماع شعبي كبير في الشارع المصري أنه لا بديل عن الرئيس السيسي فهو رجل الدولة الذي يستحق أن يستكمل مشواره ويكفي احترام العالم لنا.

نحن نريد أن نقول للعالم، إن شعب مصر وَفِي لهذا الرجل، وسوف نعطيه أصواتنا عن حب ولا بديل عن فوزه في انتخابات المرحلة الرئاسية القادمة.. ويكفي أنه حتى آخر يوم في المرحلة الأولى عطاؤه لم يتوقف.. يجوب مصر من أقصاها إلى أقصاها.. في عهده تغيرت صورة مصر، ويكفي أنه هو الذي اقتحم العشوائيات وأصبحنا نعيش على أرض أم الدنيا.. بارك الله في السيسي وجعله الرئيس القادم للمرحلة المقبلة.

عن نفسي لا بديل عن الرئيس السيسي، فهو رجل كل المراحل.