وفاة مأساوية لفتاة يمنية على يد دجال

 وفاة مأساوية لفتاة يمنية على يد دجال
وفاة مأساوية لفتاة يمنية على يد دجال

رغم تطور العلم والتكنولوجيا ومازال يوجد العديد من الأشخاص يعتقدون في الدجل والخرافات حيث ألقت قوات الأمن في اليمن، القبض على مشتبه فيه، اتهم بقتل فتاة كانت تذهب لجلسات علاج روحاني لدى مشعوذ بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وكان سكان مدينة تعز، قد عثروا على جثة شابة تدعى سحر، 20 عاماً، قتلت بطريقة غامضة داخل منزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل.

وحاولت أسرة الضحية التكتم على الواقعة، رغم انبعاث الرائحة إلى البيوت المجاورة، فقد ذهب الجيران إلى أسرة الضحية لمعرفة مصدر الرائحة، إلا أن الأسرة حاولت التكتم، ليدخل الأهالي بالقوة ويجدوا جثة الفتاة داخل غرفتها مغطاة ببطانية وكان جسدها منتفخاً، وفقاً ل«تعز تايم».

وأفاد أقارب الفتاة بأنها كانت تُعالج على يد دجّال قال لهم إن هناك مارداً يسكن جسدها.

وفي الجلسة الأخيرة أبلغ الدجال أسرة الفتاة، بأنه أحرق الجني داخل جسدها. وحينها دخلت في حالة غيبوبة، فأقنع أسرتها بإبقائها في غرفتها لعدة أيام حتى تستعيد وعيها، وطلب منهم عدم نزع الغطاء من عليها.

وقال مركز الإعلام الأمني في تعز، إنه تم العثور على جثة الفتاة في حالة تعفن، وقامت الأجهزة الأمنية بضبط شخصين مشتبه فيهما في قضية وفاتها، بينهما شقيق الضحية، وتقوم أجهزة الأمن بإجراء التحريات وجمع الأدلة الجنائية لمعرفة ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا|حفل لكشف نوع الجنين يتحول إلى كارثة