طارق السيد يكشف تفاصيل عرض الـ 8 مليون دولار لضم زيزو من الزمالك

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

قال طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، إن أحمد سيد زيزو، يمتلك عرضا بـ8 مليون دولار للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتابع طارق السيد في  تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" : " عندما أشعر بخطورة الأوضاع في الزمالك دائما ما أتحدث، وجمعتني مكالمة في الفترة التي تولى فيها أحمد مرتضى رئاسة النادي، وطلب مني أن أعمل بالنادي".

وأضاف :" وافقت بمجرد أن قال لي الزمالك يريدك، لكن شرطي الوحيد أن أخدم النادي بدون التواجد في أي منصب، وطلب مني التدخل في أكثر من ملف في الزمالك، بينهم ملف أحمد فتوح، وبالفعل جلست مع أحمد فتوح، لكن المفاجأة أنني اكتشفت أن فتوح كان قد قرر الرحيل في وجود المجلس السابق، لأنه قيل عنه كلام كثير لا يصح إطلاقا".

وتابع : "فتوح كان ينوي الاحتراف والسفر خارج مصر، والأهلي وبيراميدز يريدان اللاعب بأي رقم، لكنه يريد البقاء في الزمالك لكن في عدم وجود المجلس السابق، وفتوح مستمر مع الزمالك، واللاعب لديه 11 مليون جنيه متأخرات، وأنا أتعجب أن لاعب مثله هو وزيزو لا يحصلان على مستحقاتهما، على الرغم أن هناك لاعبين آخرين في الفريق حصلوا على 70 أو 80% من مستحقاتهم".

أضاف طارق السيد : "زيزو ليس للبيع، هو يمتلك عروضًا مغرية جدًا، وفي الزمالك لا يأخذ مستحقاته المتأخرة، ماذا سيفعل؟ وزيزو يمتلك عرضا بـ8 ملايين دولار، من نادي الشباب، لكنه يريد الاستمرار مع الزمالك، واللاعب لم يتقاض جنيهًا منذ 7 أشهر، ولا يريد أن يتقدم بشكوى أو يفسخ عقده، وهذا من أجل جمهور نادي الزمالك في المقام الأول".