كلوب عن إغراء اتحاد جدة المتوقع: محمد صلاح غير قابل للمس

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح


أنهى المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، الجدل بشأن العروض المتوقعة من اتحاد جدة من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن فترة الانتقالات في الدوري السعودي لاتزال مستمرة حتى يوم الخميس القادم.

يذكر أن نادي ليفربول رفض عرضا ضخما قدمه نادي اتحاد جدة السعودي من أجل التعاقد مع محمد صلاح وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، مؤكدا أن صلاح ليس للبيع.

وردا على سؤال "هل سيظل محمد صلاح غير قابل للمساس حتى نهاية فترة الانتقالات بالسعودية؟"، قال كلوب: "نعم".
 
وينتهي سوق الانتقالات في الدوري السعودي يوم الخميس المقبل، ومن المتوقع أن يحاول اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح ويجهز عرضا جديدا، على الرغم من إصرار ليفربول أن محمد صلاح ليس للبيع.

وأكد يورجن كلوب، التزام محمد صلاح مع الريدز خلال مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، قائلا: «صلاح لعب مباراة رائعة. كان عليه العمل بقوة خارقة وقد فعل.. لم أملك أي شكوك حول التزامه مع النادي».

وعاد محمد صلاح للتسجيل وقاد فريقه ليفربول للفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف كلوب: «لا يمكنكم تخيل كم الضجة التي أثارها العالم حوله ولكننا هادئون حيال ذلك. إنه لاعبنا ويريد أن يستمر معنا».

وتابع: «لم يأت إلي أحد داخل النادي وأخبرني عن عرض اتحاد جدة يوم الجمعة. أنا متأكد من أنني كنت سأتلقى مكالمة لكنني لم أفعل. لم يبحث مو للحظة عن أي شيء آخر غير مواجهة أستون فيلا».

وواصل: «صلاح لاعب من الطراز العالمي، لا شك في ذلك، وأنا سعيد حقًا بوجوده في فريقي».

وردا على سؤال عما إذا كان صلاح قد أخبره ببقائه، أضاف كلوب: «لم يخبرني بذلك، لكنه لم يكن مضطرا لذلك.. إنه يتحدث عن كيفية أدائه في التدريب وسلوكه».

وأردف: «عندما كان مو يتحدث لم يكن يقول "بالمناسبة، بل فقط حتى الأسبوع المقبل..." لقد كان هنا تمامًا. ليس من الضروري أن يأتي مو إلى مكتبي. بالنسبة لي، لم يكن هذا موضوعًا لثانية واحدة».

اقرأ أيضا| أزمة جديدة في المان يونايتد.. حرب تصريحات بين تن هاج وسانشو بعد الخسارة أمام آرسنال