حلمي عبدالباقي: عمر كمال أهان المرأة المصرية ولا تهاون مع مصري أو أجنبي

حلمي عبد الباقي وعمر كمال
حلمي عبد الباقي وعمر كمال

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن فكرة اختيار بعض المطربين لألفاظ خادشة في كلمات الأغاني لكي يتصدرون التريند، مؤكدًا أن نقابة الموسيقيين لن تتهاون مع أي مطرب أو مطربة مهما كانت جنسيته.

وتابع حلمي عبد الباقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، : "دلوقتي بقت في موضة اسمها التريند، اللي هو أعمل أي حاجه شاذة وخش منطقة الجدل علشان الناس تتكلم عنك وتكون تاني يوم تريند وده شيء مرفوض تماما بالنسبة لي واحنا خلينا مطربين تمضي على قرارات".

وأشار حلمي عبد الباقي خلال حديثه إلى أن النقابة أوقفت عمر كمال لمدة أسبوع بسبب إهانته للمرأة المصرية بعد تحويل كلمات أغنية "أنتي معلمة" لـ "أنتي معفنة"، حتى لو كان على سبيل الكوميديا، معقبا :"مينفعش تهين الست المصرية حتى لو كان على سبيل الهزار ولا تهاون مع أي حد سواء مصري أو أجنبي".

واختتم حلمي عبد الباقي حديثه موجها رسالة للمطربة سارة زكريا، بأنها تتلفظ بتلك الألفاظ في أي بلد أخرى لكن في مصر يجب أن تحترم الجمهور المصري وكيان نقابة المهن الموسيقية.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعه ٨ مساءا حتى الساعه ١٠ مساءا وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.