محافظ الغربية يستدعي الإسعاف لنقل سيدة مريضة بجوار مزلقان للسكة الحديد

 محافظ الغربية يستدعي الإسعاف لنقل سيدة مريضة
 محافظ الغربية يستدعي الإسعاف لنقل سيدة مريضة

كتب: عصام عمارة 

فوجئ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أثناء عودته من تفقد تجهيزات معارض "أهلا بالمدارس" بمركز السنطة وزفتى بوجود إحدى السيدات المريضات بجوار مزلقان السكة الحديد أثناء عبور سيارته لشريط السكة الحديد وغير قادرة على الحركة .


وعلى الفور قام محافظ الغربية باستدعاء سيارة إسعاف لنقل  السيدة المريضة  لمستشفى زفتى العام  وتكليف الدكتور أسامة بليل وكيل وزارة الصحة بالغربية بعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة  لها.

اقرأ أيضا| رئيس قضايا الدولة في ضيافة محافظ الغربية

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع السيدة ونقلها وعرضها على الأطباء وعمل الأشعة والتحاليل وتلقي العلاج اللازم تحت متابعة من وكيل وزارة الصحة ورئيس مركز ومدينة زفتى.

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد قام  مساء اليوم بجولة تفقدية لمتابعة تجهيز معارض أهلا مدارس بمركزي السنطة وزفتي لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.


وخلال الجولة وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تجهيز معارض "أهلا مدارس" بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وأكد رحمي على حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على التخفيف عن كاهل أولياء الأمور في بداية العام الدراسي من خلال التوسع في إنشاء مثل هذه المعارض لبيع كافة المستلزمات بأسعار مخفضة وتنافسية.