«التموين» تطلق أهلا مدارس بالدقهلية اليوم بتخفيضات 40%

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انطلق اليوم الأحد معرض أهلا مدارس بالدقهلية، في إطار خطة وزارة التموين لافتتاح معارض أهلا مدارس بالمحافظات للتخفيف عن كاهل المواطنين وذلك بالتعاون مع الغرف التجارية.

حيث قام الدكتور أيمن مختار، وبصحبته السيد دايرة -المشرف العام على مديرية التموين بالدقهلية بافتتاح معرض " اهلا مدارس" لطرح المستلزمات الدراسية باسعار مخفضة.

وأوضح السيد دايرة، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، أن الغرض من المعرض هو التخفيف عن كاهل المواطنين وذلك بتوفير مستلزمات المدارس من الحقائب المدرسية والشنط والادوات المدرسية بجوده عالية ونسبة تخفيضات تصل من 30% الى40%.

ولفت دائره إلى أنه تم افتتاح المعرض بالتزامن مع افتتاح عدد 19 معرض بمراكز ومدن محافظة الدقهلية، لتوفير جميع احتياجات المواطنين خلال موسم العام الدراسي بتخفيضات كبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عَلى المصيلحي، وزير التموين، قد أعلن في وقت سابق، عن انطلاق معرض أهلا مدارس الرئيسى خلال سبتمبر، لافتا الى انه تم مخاطبة مجلس الوزراء بشأن تحديد موعد انطلاق المعرض.

وأوضح أنه من المقرر اقامته بمنى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر بمشاركة كبرى الشركات المنتجة بهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، كما سيتم التنسيق مع الاتحاد العام للغرفة التجارية كذلك انشاء فروع للمعارض فى المحافظات.

وأكدت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة غرفه القاهرة التجارية، عن شعبه الملابس الجاهزة، على انطلاق فعاليات معرض أهلا مدارس اعتبارا من يوم 15 سبتمبر للجمهور، وان الافتتاح الرسمي يوم 14 سبتمبر بقاعه جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بأرض المعارض.

وأوضحت هيكل خلال تصريحات صحفية اليوم، أن معرض أهلا مدارس سيستمر حتى 29 من سبتمبر الجاري وان التخفيضات حوالى 30%، لافتة إلى أن التخفيضات على ملابس المدارس ستكون أقل من الأسواق بنسبة 30% تقريبا، بينما التخفيضات على ملابس الشباب للجامعات، ستصل إلى 80%، حيث يبدأ سعر التيشرت الشباب من 30 جنيها.

اقرأ أيضا تعرف على أسعار حلوى المولد بمنافذ التموين

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏