الرقابة النووية تنظم ورشة عمل للأطفال في الأقصر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الاقصر ورشة عمل للأطفال من أصدقاء المكتبة من سن 6 سنوات حتى 14 سنة، وقد شارك في ورشة العمل حوالي ٣٠ طفل من عدد من مدارس المحافظة وبحضور الدكتور محمد حساني مدير مكتبة مصر العامة.

ومن جانبه قدم رامي عفيفي كبير مسئولي التواصل الاستراتيجي بالهيئة تعريفًا مبسطًا عن دور هيئة الرقابة النووية والاشعاعية في حماية المواطنين والبيئة، كما أوضح الادوار المختلفة للهيئات الوطنية المعنية بالأنشطة النووية والإشعاعية.

تأني ورشة العمل سالفة الذكر في إطار خطة العمل الموقعة بين إدارة العلاقات العامة بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر تمهيدًا لعدد من الأنشطة الجاري تنسيقها مع مكتبة مصر العامة في محافظة الأقصر، والتي تستهدف تثقيف الأطفال في أعمارهم المختلفة من خلال المسابقات الثقافية ومسابقات الرسم وغيرها.

اقرا ايضا :«هيئة المحطات النووية» توضح مراحل تطور الإنشاءات بمحطة الضبعة | فيديو

ومن الجدير بالذكر أن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية استهلت فعالياتها الخارجية في المحافظات من محافظة الأقصر " أرض الحضارة" بعقد مؤتمر جماهيري توعوي عن دور الهيئة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة تحت رعاية الدكتور سامي شعبان رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية و المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر في السادس من أغسطس 2023.