الأهلى و«ليالى الأنس فى فيينا»

الفريق يترقب قرعة المونديال..ويذاكر اتحاد العاصمة..ويفاضل بين صلاح وكهربا

الأهلى و«ليالى الأنس فى فيينا»
الأهلى و«ليالى الأنس فى فيينا»

أضفى ظهور الخطيب رئيس النادى الأهلى فى معسكر إعداد الفريق بالنمسا حالة جميلة اشاد بها الجميع، وبشكل عام يعيش الفريق أحلى أيامه وهناك إجماع على نجاح معسكر النمسا وعلى الأجواء الرائعة التى يعيشها الفريق فى فيينا، حيث الملاعب الخضراء المفتوحة التى تشجع على الإبداع الكروى والتركيز فى التدريبات وهى رحلة يعيشها بحالة استمتاع وسط طقس ساحر وأجواء نموذجية للإبداع..


وأعاد الأهلى الزمن الجميل على انغام صوت اسمهان وهى تشدو «ليالى الانس فى فيينا».. وهو دليل على نجاح المعسكر بعد الانتعاشة التى يعشها الفريق هناك..
جلسة ثلاثية مثمرة جمعت الكابتن الخطيب مع المدير الفنى كولر وخالد بيبو مدير الكرة، وخلالها اطمأن الخطيب على الفريق واستقصى من الخواجة عن آخر أخبار الصفقات المنضمة حديثاً واندماجها وتفاعلها، وفى المقابل استفسر الخواجة عن آخر أخبار مهاجم الأهلى الجديد، وكولر لا يترك فرصة دون تكرار السؤال الملح، وأكد الخطيب له أن المساعى مستمرة، كما تمت مناقشة بعض الأمور العامة وترتيبات وتجهيزات الاستعداد للسوبر الأفريقى المقرر إقامته ١٥ من الشهر الجارى بالسعودية مع اتحاد العاصمة الجزائرى، وينشغل كولر حاليًا بهذا التحدى وبدأ مذاكرة المنافس من خلال الملخصات وجمع المعلومات ، ويفكر فى الحلول البديلة لمهاجم الأهلى ويفاضل الخواجة حالياً بين صلاح محسن أحدث الوجوه المنضمة من الإعارة وكهربا الذى اعتمد عليه الخواجة فى مواجهات صعبة، ورغم أن محسن نال إعجاب كولر إلا أن ثقته الكبيرة تجعله الاختبار «المضمون» خاصة أن المواجهة لن تكون سهلة.


وعلى جانب آخر يترقب الأهلى قرعة المونديال بعد تقديم موعدها بعدما أبلغ الفيفا القلعة الحمراء بإقامتها الثلاثاء المقبل، ومن المقرر إقامة مونديال الأندية فى السعودية فى ديسمبر المقبل.