أحدث إصدار للعبة «Call of Duty» يحصل على تاريخ إصدار في نوفمبر

لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty
لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

كشفت الشركة المطورة للعبة "كول اوف ديوتي" رسميًا، عن أحدث إصدار لعبة Call of Duty من قبل Activision Blizzard، وقد أكدت، في منشورات اليوم من المطور Sledgehammer Games وحسابات Call of Duty الرسمية أن Modern Warfare III (لا يجب الخلط بينها وبين Modern Warfare 3 لعام 2011 بالطبع) ستصدر في 10 نوفمبر.

هذا وستتبع Modern Warfare III أحداث Modern Warfare I و II - وهما إعادة تشغيل "عنيفة" لحملتي Modern Warfare لعام 2007 و Modern Warfare 2 لعام 2009.

اقرأ أيضا.. تفاصيل وموعد إصدار لعبة «كول أوف ديوتي: مودرن وارفير 3»

وعلى الرغم من أن فلاديمير ماكاروف كان الشرير الرئيسي في الثلاثية الأصلية، إلا أن وجوده تم الكشف عنه للتو في نهاية MWII، مما يشير إلى أن حملة MWIII ستتابع أحداث MW2، بما في ذلك، ربما، مستوى "No Russian" المشهور.

وإصدار Modern Warfare III يأتي بعد 13 شهرًا فقط من إطلاق Modern Warfare II في أكتوبر من العام الماضي، مستمرًا في تقليد الامتياز بإصدار لعبة Call of Duty كل عام منذ عام 2005. يعزز إصدار اللعبة الجماعية الشهيرة Call of Duty: Warzone .

هذا ومن المحتمل أن يكون أول إصدار لعبة Call of Duty لشركة Activision بعد استحواذها من قبل Microsoft. على الرغم من أن الصفقة، التي تم الإعلان عنها في أوائل يناير 2022، كان من المقرر أن تغلق في يوليو الماضي، وافقت الطرفان على تمديد الموعد النهائي حتى 18 أكتوبر - قبل شهر تقريبًا من الموعد المحدد لإصدار MWIII على أجهزة Xbox (وعلى الأقل لبعض الوقت الإصدار سيكون متاحًا أيضًا على أجهزة PlayStation).