محمود العسيلي: بحاول اكتشف أساليب جديدة ننزل من خلالها الأغاني

محمود العسيلي
محمود العسيلي

كشف الفنان محمود العسيلي، من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه في جدة عن أسباب ابتعاده عن الألبومات الكاملة واتجاه إلى الأغاني السينجل، مشيرًا إلى أنه يطرح كل ما هو جديد ويحب مواكبة العصر.

وقال محمود العسيلي: "بنحاول نكتشف أساليب جديدة ننزل من خلالها الأغاني، لأن فكرة الألبوم بتاع زمان تقريبا انقرضت، وأنا من وجهة نظري شايف أن موسم الصيف يكون فيه أغنيتين لأن السوق بيتغير وذوق الناس كمان بيتغير فبنحاول نكون عند حسن ظن الجمهور".

وتابع محمود العسيلي، على هامش مؤتمر صحفي في جدة: "حفل جدة من أحلى الحفلات، ودائما الناس كانت بتقولي جمهور جدة حاجة تانية، وبالفعل لقيت تفاعل فوق الوصف جمهور جدة مختلف، وأتمنى أجي كل يوم".

وأضاف العسيلي: "أحب أشكر الهيئة العامة للترفيه على تقدير وتشجيع الفن المصري.. على مدار التاريخ شفت حفلات لكل الرمز زي أنغام، أستاذ محمد منير، الموجي، كاست 90 اللي حصلت كانت بمنتهى الجمال، وإحنا فخورين باللي بيحصل في السعودية".

حفل العسيلي في جدة 

وظهر محمود العسيلي بإطلالة مختلفة ومميزة؛ إذ ارتدى قميصاً منقوشاً عليه أهرامات الجيزة على منطقة الصدر.

وشهد حفل محمود العسيلي، حضورا جماهيريا كامل العدد، حيث غنى العديد من الأغاني، أبرزها: أنا مش زعلان، يا ناس، وجع الهوى، وغيرها.

وسبق أن نشرت المنتجة للحدث، عبر حسابها الشخصي على موقع X، تويتر سابقًا، مقطع فيديو للحظة وصول الفنان محمود العسيلي لمسرح المقام عليه حفله بجدة.

وظهر محمود العسيلي وهو يتم استقباله بالورد فور وصوله من قبل منظمي الحفل، إلى جانب وصول فريق كايروكي وسط احتفاء الموجودين.

ومن المقرر، أن يستكمل أمير عيد وفرقته كايروكي حفل اليوم على خشبة مسرح بنش مارك بعد انتهاء الفنان محمود العسيلي من حفله، ويشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كامل العدد.

اقرأ أيضا

أهرامات الجيزة على قميص محمود العسيلي في حفل جدة