وليد توفيق وكورال التربية الموسيقية على مسرح المحكي.. اليوم

وليد توفيق
وليد توفيق

تتواصل فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث تقام ثلاث حفلات مساء اليوم السبت 2 سبتمبر على مسرح المحكى. 

في الثامنة، يقدم عازف الإيقاع الشهير سعيد الارتيست مجموعة من أشهر ألحان الموسيقى العربية والمعزوفات الشعبية والارتجالات، بالإضافة إلى عدد من مؤلفاته الخاصة منها مجانين، إحنا الشباب، ميدلى إسكندراني، تقاسيم مصرية، صباح مصري، مكسرات وغيرها.

وفي التاسعة مساءً، يتغنى كورال كلية التربية الموسيقية "صوت العاصمة" بمجموعة من المونولوجات والدويتوهات الغنائية لكبار الفنانين، والتي تناولت عددا من القضايا الاجتماعية منذ عقود.

ويستعد الفنان وليد توفيق اليوم في العاشرة مساء لإحياء حفلا غائيا الذي يقدم بها باقة متنوعة من أعماله الخاصة الشهيرة، منها: أصحاب السعادة، أصل الحكاية، الحب مش كلام، الليلة معاك، آن الرحيل، أنا مش حمل الليالي وهابي بيرث داي تو يو.

وطرح وليد توفيق مؤخرًا، أغنية بعنوان "مجرد سؤال"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان وليد توفيق، توزيع مصطفى عبدالرضى، ومن إخراج جاد شويرى.

وتعاون وليد توفيق فى فيديو كليب "مجرد سؤال" مع المخرج جاد شويري، والذى سبق أن تعاون معه من قبل فى أغنية "يا عسل"، و"دكتور بالحب"، وتعد الأغنية الجديدة بمثابة التعاون الثالث بينهما.

اقرأ أيضا| تفاصيل كليب وليد توفيق الجديد «يارتني»