توهُج النجومية بعد انتهاء الحياة الزوجية

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

■ كتب: صلاح دندش

يبدو أن هناك علاقة وثيقة تربط بين طلاق الفنانات وانفصال النجوم عن زوجاتهم وإسدال الستائر على الحياة الزوجية وبين توهجهم الفنى وتألقهم فى أعمالهم الفنية لدرجة لافتة للنظر.. (آخر الليل) ترصد تلك الظاهرة بالأسماء والكواليس وبين بروز الفنانين عقب انتهاء حياتهم الزوجية.

الفنانة صابرين لم تتوقف كثيرًا أمام نشر خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق ولم تنجرف إلى التصريحات وكشف المستور والأسباب وأكدت أنه أمر خاص بها فقط لا يهم أحداً وتفرغت تماما لتقديم أعمال مميزة ونشاطها الفني زاد.

◄ اقرأ أيضًا | الدراسة تجمع «بسمة» و«تامر»

بسمة بوسيل تعايشت تمامًا مع الواقع الجديد في حياتها عقب الانفصال بعد زواج دام 12 سنة وقصة حب كبيرة مع تامر حسني ورغم صعوبة القرار إلا أنه من الواضح أنها مقبلة على الحياة، صارت نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فى الفعاليات الفنية والاجتماعية.

بهدوء ودون ضجة استكملت الفنانة بشرى نشاطها الفني بشكل ملحوظ للجميع ولم تتوقف أمام انفصالها عن رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج دام 3 سنوات وقصة حب منذ سنوات طويلة. 

رفضت الفنانة غادة عبد الرازق الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الطلاق من زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير.. الأغرب أنها عقب الطلاق انطلقت فى رحلات استجمام فى العديد من الدول بحثًا عن الهدوء وظهرت بصور أثبتت ارتفاع معنوياتها بشكل ملحوظ. 

◄ اقرأ أيضًا | تامر حسني يشعل حفل مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين.. صور

تصدر اسم الفنانة آيتن عامر مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد إعلان خبر طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وثارت العديد من الأزمات والخلافات وصلت للشرطة والقضاء ثم عادت الهدوء مع تألقها فنيًا.

وكان إعلان الفنانة منة عرفة أن سبب الانفصال عن محمود المهدي هو تعرضها للخيانة.. وتبادلا الاتهامات القاسية الصعبة وكشف المستور حتى عادت للتفرغ للفن فقط.

العام الماضى تم إعلان الطلاق بين الفنانة وفاء قمر وزوجها الفنان هيثم محمد بعد زواج دام ما يقرب من 5 سنوات.. والغريب أن زواجهما أو طلاقهما لم يؤثر سلبًا أو إيجابًا فى أعمالهما الفنية.