المصريين الأحرار بمطروح يستعد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

التقى سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة مطروح، مع منى يوسف أمينة المرأة بحزب المصريين الأحرار بمطروح وذلك لمناقشة استعدادات أمانة المرأة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويأتي ذلك في إطار إطلاق حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الحملة الحزبية الشعبية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واعتباره مرشح الحزب الرئاسي.

وقد أكدت منى يوسف أن أمانة المرأة تجري استعدادات مكثفة ووضع خطط من خلال فريق عمل باللجنة للوصول لكل سيدة بربوع محافظة مطروح لنشر الوعي لدى سيدات المحافظة وذلك من خلال إعداد ندوات توعية بأهمية المشاركة في الانتخابات.

كما أضافت أمينة المرأة بمطروح، أن هناك استعدادا مكثفة لعمل لقاءات بالقرى والنجوع للتوعية بما تم إنجازه من مشروعات قومية وجهود دعم الأسر ورفع مستوى المعيشة لدى المواطنين وخلق فرص عمل جديدة وتطوير الطرق وبناء المدارس والوحدات الصحية وجامعة مطروح وإنهاء مشكلة الصرف الزراعي بسيوة بعد ٤٠ عاما من المعاناة لأهالي الواحة. 

كما كلف الزعيري بعمل غرفة عمليات تضم مسؤولي اللجان وأمناء مدن المحافظة الثمانية وفقا لتوجيهات الأمانة المركزية والتدريبات والتجهيزات اللازمة في ضوء تكثيف وتوحيد جهود دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات.


اقرأ أيضا | «المصريين الأحرار»: مصر الركيزة الأساسية إقليمياً وأفريقياً وعالمياً وزيارة البرهان دليلاً