كلمات

حكمة الاختيار

النائب أحمد حجازى
النائب أحمد حجازى

ونحن على أعتاب استحقاق دستورى هام.. باختيار رئيس لجمهورية مصر العربية.. فى مرحلة من أهم المراحل التى يمر بها وطننا الحبيب، ينبغى علينا أن نتسم بالحكمة وأن نتوسع برؤيتنا ونستحضر الماضى سواء القريب أو البعيد لنأخذ منه العبرة والدرس.

وها نحن نقف أمام استحقاق دستورى يتطلب منا جميعاً إعلاء «حكمة الاختيار» ودعم استقرار الدولة ومؤسساتها الوطنية، من أجل المضى قدماً فى استكمال بناء الجهمورية الجديدة.

ومما لا يدع مجال للشك أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أقدم على فتح ملفات ضخمة «سياسية واقتصادية واجتماعية وتنموية» .. وغيرها من الملفات الشائكة، وأيضاً المشروعات القومية الكبرى ، وكان مواجهاً بشجاعة نادرة  لكافة التحديات والأزمات العالمية والتى باتت تؤرق العالم بأسره.

وبرغم كل هذه التحديات.. أرى أن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأجدر بفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة فى مرحلة مهمة لوطننا لا تتحمل الاستهانة أو التقليل من شأنها، بل هى مرحلة مفصلية فى عمر الدولة المصرية تحتاج الى الوعى وحكمة الاختيار لرجل قدم الكثير من الإنجازات التى لا ينكرها إلا جاحد على كافة الأصعدة مما يؤهل سيادته  بدعمنا للترشح لمرحلة رئاسية جديدة للمحافظة على المكتسبات واستمرار التنمية ودوام الاستقرار.

فلنستحضر تاريخ وطننا وأزماته التى مر بها عبر العصور لنتعلم من دروس الماضى ونستمسك بمن هو أهل لقيادة الدولة المصرية .. بالوعى وحكمة الاختيار.