ليفربول يرفض عرضًا ضخمًا من اتحاد جدة: محمد صلاح ليس للبيع

محمد صلاح
محمد صلاح

رفض نادي ليفربول الإنجليزي عرضا ضخما قدمه نادي اتحاد جدة السعودي من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك"، أن ليفربول رفضا عرضا شفهيا من مسؤول من رابطة الدوري السعودي نيابة عن اتحاد جدة من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

وأضافت الشبكة أن العرض وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن كما هو متوقع تم رفض العرض على الفور وتم الإبلاغ أن محمد صلاح ليس للبيع.

وقالت الشبكة: " هذا العرض، الذي تبلغ قيمته أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات الكبيرة لتصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لم يُنظر إليه وتم رفضه على الفور".

 وتابعت: "لقد كان هذا النهج الذي تم إجراؤه رابطة الدوري السعودي للمحترفين نيابة عن الاتحاد خلال مكالمة ودية مع مدير ليفربول مايك جوردون مساء الخميس".

 وواصلت: "ومع ذلك، أكد نادي ليفربول أن محمد صلاح البالغ من العمر 31 عامًا ليس للبيع ويعتبر القصة مغلقة".

ولفتت الشبكة: "لكن هذا الرأي لا يشاركه فيه السعوديون، الذين من المتوقع أن يحتفظوا باهتمام قوي من أجل محمد صلاح".

 ووقع صلاح عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات في الصيف الماضي، مما جعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول بحوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أهداف صلاح

 صلاح، سجل 30 هدفا في جميع المسابقات لليفربول الموسم الماضي، وقد شارك ثلاث مرات مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم، وسجل في الفوز على ضيفه بورنموث الشهر الماضي.
اقرأ أيضاً|

مجموعة ليفربول في الدوري الأوروبي 2024.. مواجهات سهلة بانتظار الريدز