بريتنى سبيرز : لا أهتم بأحد !

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

إنچى‭ ‬ماجد

يبدو أن نجمة الغناء بريتني سبيرز تعاني من مشاعر سلبية قوية بعد انفصالها عن زوجها سام أصغري، وهو ما دفعها للتعبير عن ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت بريتني مقطع فيديو تقوم بالرقص فيه، وكتبت تعليقا مصاحبا للفيديو قالت فيه: “كما يعلم الجميع، لم نعد أنا وحسام معا” - مستخدمة اسم ميلاد زوجها السابق - لتكمل قائلة: “6 سنوات وقت طويل لأظل مع شخص ما، نعم أنا في حالة أشبه بالصدمة، لكنني لست هنا لأشرح السبب لأنه بصراحة لا أحد يهمني!”.

وتابعت سبيرز: “لكني لم أعد أستطع تحمل الألم بعد الآن صراحة، لقد نجحت في الظهور بشخصية قوية لفترة طويلة جدا، لدرجة أن الجمهور صار يعتقد من كتاباتي على (إنستجرام) أنني أصبحت شخصية مثالية، لكن هذا بعيدا تماما عن الواقع، وأعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك!، فطالما رغبت في إظهار مشاعري ودموعي حول ما أشعر به حقا، لكن لسبب ما كان علي دائما إخفاء نقاط ضعفي!”.

كما وجهت صاحبة أغنية “Everyt Time” الحديث لوالدها - الذي تم تعيينه وصيا عليها وعلى ممتلكاتها لأكثر من 10 سنوات حتى عام 2021 - وخاطبته قائلة: “فترة علاجي كانت أكثر فترة احتجت فيها إلى عائلتي أكثر من أي وقت مضى، فما أؤمن به أنه من المفترض أن تكون محبوبا من أسرتك دون قيد أو شرط، وهو ما لم يحدث معي”.

يذكر أن سبيرز التقت بأصغرى لأول مرة في عام 2016، عندما شاركها بطولة فيديو كليب أغنيتها “Slumber Party” من ألبوم “Glory”، ليتزوجا في يونيو من العام الماضي، بعد 7 أشهر فقط من نهاية وصاية والدها عليها، وهي الوصاية التي أمتدت لـ 13 عاما.

ليفاجأ الثنائي الجميع بإعلان الانفصال في مفاجأة صادمة للمقربين منهما، حيث قدم أصغري إلتماسا لإنهاء الزواج أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس نهاية الأسبوع الماضي، مشيراً إلى “خلافات لا يمكن إيجاد حلول لها”، وتبين من الإلتماس أن تاريخ انفصال الزوجين هو 28 يوليو الماضي.

اقرأ أيضًا : أسرة بريتنى سبيرز تخشى من نهاية مأساوية


 

;