أحمد أمين يتحدث عن «ما وراء الطبيعة» و«جزيرة غمام».. ويكشف عاداته المفضلة

الفنان أحمد أمين
الفنان أحمد أمين

كشف الفنان أحمد أمين، عن كواليس مسلسل "ما وراء الطبيعة"، والذي كان من بطولته، بجانب دوره في مسلسل "جزيرة غمام"، والذي عرض برمضان الماضي، ونال أمين على إثره إشادات واسعة.

وقال أمين خلال استضافته بإحدى المنصات الرقمية: "(ما وراء الطبيعة) كان مغامرة كبيرة بالنسبة ليّ، وهناك فنانين كبار بعدما شاهدوا رفعت إسماعيل قالولي (احنا شتمناك وبنعتذرلك)".

وعن كيفية تحضيره لشخصية "عرفات" بمسلسل "جزيرة غمام"، أشار أمين: "أعجبت بقصة المسلسل كثيرًا عقب مكالمة المؤلف عبدالرحيم كمال، وحضرت للدور رفقة ناس من أهل التصوف".

وعن أكثر العادات المفضلة لقلبه، أكد أمين: "بكتب مذكراتي يوميًا، وأثرت بشكل إيجابي كثيرًا معي، ولها فوائد عديدة مثل مساهمتها في تقوية الذاكرة، وتُعد شكل من أشكال الحديث مع النفس، وتساعد الإنسان في الإبداع".

وأكمل: "بحب اكتشاف آلات موسيقية جديدة، والعود بالنسبالي ونس، فمثلًا عند تصوير مسلسل (الصفارة) رمضان الماضي، كنت أعزف آداة الأورج حقيقي عند أغنية (نونو)، وكان معنا فرقة أفراح حقيقة".

وأوضح: "الفرقة الموسيقية التي كانت معنا بعد انتهاء التصوير قالت ليّ (فاضي بكرة؟، عندنا حاجة في المحلة وهنفرحك)".

وأتم أمين حديثه مشيرًا إلى خططه المستقبلة، قائلًا: "استعد لتقديم (ستاند أب كوميدي) خلال الفترة المقبلة في كندا، بجانب بعض الدول الآخرى".

وكان أحمد أمين، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2023، بعملي "الصفارة"، و"جزيرة غمام"، وحقق نجاحات كبيرة ونال إشادات واسعة على إثرهم.