الإصابات تؤجل الودية الأولى بالنمسا

صراع فى الأهلى لكسب ثقة كولر.. والمهاجم الجديد «غامض»

الأهلى يواصل تدريباته فى معسكره بالنمسا استعدادا للموسم الجديد
الأهلى يواصل تدريباته فى معسكره بالنمسا استعدادا للموسم الجديد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليوم بمعسكره التحضيرى بالنمسا استعدادا للموسم الجديد وسط حالة من الجدية والتركيز أملاً فى الحفاظ على إنجازات ما تم تحقيقه الموسم الماضى والسعى له مجددا هذا العام والذى سيبدأ أول تحدٍ بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى بطل الكونفيدرالية الأفريقية فى كأس السوبر الأفريقى المقرر إقامتها منتصف شهر سبتمبر المقبل...

ويعمل جميع اللاعبين على الوصول لأفضل مستوى لهم لكسب ثقة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى والبحث عن فرصة المشاركة خاصة أنه من المعروف عن كولر أنه يعطى الجميع حق المشاركة مادام يستحق اللاعب ذلك. والصراع قوى هذا الموسم والذى ظهرت بشائره فى معسكر النمسا بين جميع اللاعبين خاصة فى ظل عودة العديد من اللاعبين من الإصابة التى أبعدتهم لفترات طويلة الموسم الماضى مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد وعودة كريم نيدفيد وصلاح محسن للفريق وأيضا تواجد العديد من البدلاء المميزين فى كل مركز وأحلام الشباب الصاعد فى نيل فرصة التواجد مع الفريق الأول وفى ذات الوقت رحيل بعض النجوم الذى أتاح فرصة لظهور وجوه جديدة مع الفريق. وكان من المفترض أن يلعب الفريق مساء أمس مباراة ودية أمام نادى ماورفيرك النمساوى ولكن تم تأجيل اللقاء بناء على رغبة الأهلى كما أوضح الطرف الآخر..

حيث أعلن النادى النمساوى ذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فى بيان رسمى جاء فيه: «تأجيل المباراة التجريبية أمام الأهلى.. لسوء الحظ تم إبلاغنا بتأجيل المباراة ضد الأهلى لا يمكن أن تقام فى موعدها، حيث إن منافسنا فى المباراة الودية لديه حاليًا عدد كبير من اللاعبين المصابين وبالطبع لا يريد المخاطرة فى المعسكر التدريبى».


وفى سياق متصل كشف الدكتور إيهاب على استشارى التغذية بالأهلى، عن البرنامج الغذائى للاعبى الفريق، خلال الفترة الحالية التى يخوض خلالها الفريق معسكر الإعداد بالنمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد. وقال الدكتور إيهاب على: «قمنا بعمل قياسات بدنية جديدة للاعبين بعد عودتهم من الإجازة، وهى مختلفة عن القياسات التى قمنا بعملها فى نهاية الموسم الماضى، وقمنا بإعطاء اللاعبين برامج غذائية جديدة، تحتوى على بعض العناصر الأساسية فى المعادن والفيتامينات التى يحتاجونها، وهناك تحسن واضح بالنسبة لهم».


  وعلى جانب آخر مازال أمر المهاجم الأجنبى لم يحسم بعد ودخل فى منطقة ضبابية غير معلوم عنها شيء حتى داخل القلعة الحمراء ذات نفسها حيث بات هناك انقسام حول معرفة هوية المصير فبعض المصادر المقربة داخل النادى تشير إلى أن لجنة التعاقدات تواصل العمل بقوة ومازالت تعرض بعض اللاعبين على مارسيل كولر للاختيار بينهم  فيما أكدت بعض المصادر الأخرى داخل النادى أنه هناك توجه حاليا للاعتماد على صلاح محسن ومحمود كهربا فى الهجوم الموسم القادم أو على الأقل لحين فتح باب تعاقدات الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل.