مؤلف سفاح الجيزة يرد على أهالي السفاح بعد تكذيبهم لأحداث العمل

السيناريست محمد صلاح العزب
السيناريست محمد صلاح العزب

قال السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أن أصعب مشهد قابله خلال تحريه عن شخصية سفاح الجيزة هو فكرة القتل بالدم البارد في كل جرائمه المتكررة وهو يقوم بقتل إحدى الضحايا ثم يمارس حياته بشكل طبيعي.


وتابع محمد صلاج العزب، في مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"أكتر حاجه استوقفتني وأنا بتحرى عن الشخص ده هو فكرة القتل بدم بارد لأنه بيعمل الجريمة وبعدها بدقائق يمارس حياته بشكل طبيعي ممكن يروح يصلي في الجامع أو يقابل حد يقعد معاه أو الخبرة الدينية اللي عملها على نفسه أنه شخص خير وطيب".


ورد محمد صلاح العزب، على أسرة سفاح الجيزة بأن أحداث العمل غير حقيقة، معلقا أن العمل لا يتحدث عن شخص بعينه بل هو عمل درامي به معالجة لأنه في النهاية يشاهده مئات الملايين ولابد أن تكون القصة مشوقة على اختلاف تفكيرهم ودراستهم ووعيهم بغض النظر عن استاندها لشئ من الواقع.


وأضاف محمد صلاح العزب: "أنا مقولتش أني بقدم عمل تسجيلي عن شخص معين، احنا بنقدم عمل يمس للواقع من خلال الجملة اللي متكوبة على الدعايا بتاعته، أنا مستند على أن الشخص ده موجود في الحقيقة وعمل الجرائم دي وأجيب حد من الشخصيات الحقيقة وفي شخصيات تانية وضحايا أنا محطتهمش في المسلسل.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.