والد عمرو وردة يكشف حقيقة المرض الخبيث لنجله

عمرو وردة ووالده
عمرو وردة ووالده

نفى والدة اللاعب عمرو وردة المعلومات التي ذكرها المتحدث باسم نادي الرجاء البيضاوي المغربي حول الأسباب وراء فسخ اللاعب تعاقده مع النادى بعد أيام من انضمامه للفريق والتدريبات، حيث قال عبد الإله الإبراهيمي في تصريحات إعلامية أن وردة رحل بسبب ظروف نفسية سيئة يمر بها بعد دخوله إلى المستشفى وشكه في إصابته بمرض خبيث.

قال الإبراهيمي: كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة فى صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، لكن قدر الله وما شاء فعل، ونتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أى ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص فى عقده.

لكن مدحت وردة والد اللاعب نفى هذه المعلومات مؤكدًا أن ابنه في حالة صحية جيدة، وهو طلب الرحيل بسبب شعوره بعدم الاندماج والراحة داخل الفريق وطريقة تعامل زملائه معه غير الودية.

◄ اقرأ أيضًا | الرجاء المغربى يكشف حقيقة إصابة عمرو وردة بمرض خبيث

وأضاف: عمرو لديه 3 عروض من اليونان وقبرص وإيران، ولكنه يستبعد انتقاله للدوري الأخير ويفاضل بين اليونان وقبرص ليستكمل مسيرته الاحترافية من جديد فى أوروبا. وسبق لـ وردة تمثيل أندية بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، فى الدورى اليونانى. ثم تحوّل إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس وتبعه بأبولون.


 

;