دفاع نانت يخذل مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

لم يتمكن مصطفى محمد من تحقيق الفوز الأول فى الدوري الفرنسي مع فريقه نانت بعد لعب ثلاث مباريات، ورغم أن الهداف المصري سجل هدفين أمام موناكو لكن خط الدفاع لم يتمكن من الحفاظ على التقدم بالنتيجة بفارق هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل (3-3).

يتواجد مصطفى محمد في المراكز الأولى لقائمة الهدافين هذا الموسم في الدوري الفرنسي برصيد 3 أهداف، ويتصدر القائمة وسام بن يدر لاعب موناكو برصيد 4 أهداف.

وقد أشاد بيير أريستوى، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسي، بالمستوى الذى قدمه مصطفى محمد خلال مواجهة موناكو، قائلا: عمل مصطفى محمد كان رائعًا، سنواصل التقدم على كافة المستويات، لقد كنا فعالين فى الهجوم، ولكننا لم نتأخر بشكل كافٍ فى الدفاع، إنه شعور مزدوج، كنا قريبين جدًا من تحقيق شىء مثير ضد فريق عظيم، لكن النتيجة النهائية تجعلنا نشعر بالأسف، لكن التعادل لم يكن غير مستحق لموناكو.

◄ اقرأ أيضًا | مصطفى محمد يفوز بجائزة لاعب الشهر مع نانت الفرنسي

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب يسجل ثنائية لنانت في الدوري الفرنسي منذ موسيس سيمون فى أبريل 2022، وسجل 11 هدفًا مع نانت في الدوري الفرنسي منذ انضمامه لصفوف نانت في الموسم الماضى، حيث يتربع على صدارة هدافى فريقه في تلك الفترة، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه.


 

 

 

;