‎3 طلبات لأوسوريو من اللجنة الثلاثية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

‎اشترط الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك بشكل صريح التواصل المستمر والمباشر مع اللجنة الثلاثية المؤقتة قبل رحيل اللواء حسن موسى وتعيين عماد البنانى بدلاً منه في الفترة المقبلة بعيدا عن وسطاء بعد الأنباء التى ترددت عن تعيين لجنة فنية مستقبلاً.

‎وجاءت شرط أوسوريو لحل أزمة الوقت التى تصاحب الفريق والعمل على حل أية مشكلات مستقبلية من خلال صانعي القرار فى النادى وهى اللجنة الثلاثية حاليا ودون أن يكون لأى لجان فنية صلاحيات فى إدارة ملف الجهاز الفني تحت ولايته التى تمتد للموسم المقبل 2023-2024.. ‎وتحدث أوسوريو مع اللجنة الثلاثية عن طلباته الكاملة فيما يخص خارطة الطريق فى المستقبل أبرزها ضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وسداد راتب شهر متأخر له وكذلك عدم المساس بالجهاز الفني للفريق مع ‎التأكيد على أهمية حل أزمة إيقاف قيد الزمالك وإنقاذ الميركاتو الصيفى بالتعاقد مع 3 صفقات على الأقل قبل غلق باب الميركاتو الصيفي منتصف شهر سبتمبر القادم..

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يعلن صرف مستحقات أوسوريو وتوفير سبل الراحة لفريق الكرة 

وشهدت كواليس الزمالك مساعى جادة فى الساعات الأخيرة لحل أزمة غرامات الفيفا والبحث عن تمويل الغرامات وسدادها فى أسرع وقت أو الطعن فى القضايا التى لا تزال عالقة .. ‎وكان مدرب الزمالك أوسوريو تلقى وعودا جديدة من اللجنة الثلاثية المؤقتة بالعمل على صرف راتبه الشهري ومستحقات الجهاز الفنى فى أسرع وقت من أجل بداية فترة الإعداد بتركيز كامل وتوفير الأجواء المناسبة لأوسوريو ومعاونيه فى الأيام المقبلة بعد تجديد الثقة رسميًا فى الكولومبي خوان أوسوريو واستمراره فى منصبه.. ‎وتعمل لجنة الزمالك فى الوقت الحالى على الوصول لحل عن طريق جدولة المديونيات التى تسببت فى إيقاف القيد، والمستحقة لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، والغاني بنجامين أشيمبونج وحق رعاية وادى دجلة فى السنغالى إبراهيما نداي..

‎وعلى جانب آخر حدد أوسوريو مع طاقمه المعاون بشكل رسمى الرابع من سبتمبر المقبل موعدًا رسميًا لبدء فترة الإعداد الجديدة للفريق التي ستقام فى مصر عقب التراجع عن إقامة معسكر خارجى لضيق الوقت على ان يجرى التنسيق فى الأيام المقبلة على تحديد المباريات الودية المنتظر أن يخوضها الزمالك استعدادا للموسم..

‎وقرر أوسوريو إجراء قياسات بدنية واختبارات طبية للاعبي الفريق فى الفترة التى تسبق انطلاق المعسكر المغلق للاطمئنان على جاهزية جميع لاعبيه المقيدين فى قائمته خلال الفترة المقبلة .. ‎وشهدت الساعات الأخيرة الاتفاق على استمرار محمد عبدالشافي ظهير ايسر الزمالك المخضرم الذى كان ينوى الاعتزال والإبقاء عليه فى القائمة الرسمية خلال الموسم المقبل وقيده أيضا فى قائمة الفريق الإفريقية لمواجهة عدم ابرام أية صفقات جديدة والاستفادة من خبرات عبدالشافى فى تعزيز صفوف الفريق مستقبلا خاصة بعدما تعافى اللاعب المخضرم من الإصابة التى لحقت به قبل أشهر .


 

;