وكيل كولر يكشف أسباب قبوله تدريب الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف دينو لامبرتي وكيل أعمال مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن أسباب قبول وكيله عرض تدريب الأهلي.
وقال دينو لامبرتي في تصريحات إعلامية: كولر كان يقول لي قبل تدريب الأهلي إنه متحمس للعمل مع رئيس نادي سبق ولعب كرة القدم، لأن هذا سيسهل الأمور،
وأوضح: "باولو مونتينيري المحامي الخاص بي صديق شخصي، وعلم أن الأهلي يبحث عن مدرب واتصل بي، وأنا تحدثت مع مارسيل كولر، وحاولت أقنعه بالعرض من خلال المعلومات التي حصلت عليها من المدلك الخاص بي.
متابعا المدلك الخاص بي مصري، وينتمي للنادي الأهلي ودائمًا يتحدث معي عن النادي، والمحامي الخاص بي هو محامي النادي الأهلي.
وأضاف   كان شيء جيد أنني عندي فكرة عن الأهلي قبل أن أقنع كولر، وأعرف المنطقة العربية، وعلاقة الثقة بيني وبين كولر كبيرة جدًا، وسألني أسئلة كثيرة، وكان الحديث عبر الهاتف، وجعلت المدلك الخاص بي هو من يتحدث مع كولر عن الأهلي".
واستطرد: "جاء بعد ذلك خالد مرتجي وأمير توفيق واستطاعا أن يُقنعا كولر بالعرض، المفاوضات معي شخصيًا دائمًا تكون صعبة، مهم جدًا أن يتم كتابة كل شيء في العقد، أنا مثل كولر ولكن هو داخل الملعب وأنا خارج الملعب".

واتم: كولر شخصية عظيمة ومحترف جدًا، يعمل في الأهلي كما لو كان هو صاحب النادي، قلبه على النادي، وهو سعيد في مصر، وكل الصور والفيديوهات تؤكد ذلك، كما أنه تعلم الكثير من الخبرات، وأنا عمري ما رأيته بقدر هذه السعادة التي هو عليها الآن في الأهلي".
اقرأ أيضاً|

الأهلى يواجه ماورفيرك النمساوى ودياً اليوم استعداداً للموسم الجديد