السجن المشدد 15 سنة لـ 3 متهمين بالإسكندرية شرعوا في قتل كهربائي

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد الرحيم على مرسى، والمستشار محمد سامح عبد الكريم والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام فى القضية رقم 9361 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان بالسجن المشدد 15 سنة غيابيًا، لعامل وعاطل وطالب لاتهامهم بالشروع في قتل كهربائي وإصابة جاره، بسبب خلافات بينهما.


كان ضباط قسم شرطة الرمل ثان قد تلقوا بلاغ يفيد قيام ٣ أشخاص بالتعدي على المجني عليه بسلاح ناري وأبيض ، وتوصلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أ.ي.ع" عاطل و"ف.ر.أ" طالب و"أ.م.م" عامل دوكو ، و انهم عقدوا النية والعزم على قتل المجني عليه "م.ال.م" كهربائي، وذلك بسبب خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم الثاني.

اقرأ أيضا| المشدد 10 سنوات وغرامة لتاجر مخدرات ومساعده في الإسكندرية 

وأعد المتهمون لذلك الغرض سلاح أبيض سكين بحوزة المتهم الثاني وسلاح ناري فرد خرطوش بحوزة المتهم الأول ورافقهم المتهم الثالث للشد من أذرهم، وتوجهوا لمحل المجني عليه وتعدي عليه المتهم الثاني باستخدام السلاح الأبيض محدثا إصابته.


وأطلق المتهم الأول أعيرة نارية نحو المجني عليه، ما أدي إلى إصابته في قدمه وعندما حاول أحد الجيران يدعي "ع.ج.ع" عامل، التدخل لوقف الاعتداء على المجني عليه تعدى عليه المتهم الثاني وأصابه وفروا هاربين.


تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.