«صحة البحيرة»: نقل العيادات الخارجية بالكامل إلى المركز الطبي بأبوحمص

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية بمتابعة سير العمل بالعيادات الطبية الخارجية ونفقة الدولة اللتان تم نقلهما من مستشفى الدكتور حمدى الطباخ، للمركز الطبي بأبوحمص، كمرحلة أولى حيث أنه سيتم إعادة إنشاء المستشفى ضمن مبادرة الرئيس حياة كريمة وذلك فى حضور وتواجد الدكتور محمد مبارك مدير المستشفى، والدكتورة صباح فتحي مدير الإدارة الصحية بأبوحمص.

اقرأ أيضاً| الكشف على ١٤٥٠ مواطنا مجانا خلال قافلة طبية بقرية أبو النوم  بالبحيرة

وتابع وكيل وزارة الصحة حُسن سير وانتظام العمل بالعيادات بالكامل، واطمأنا سيادتهما على انتظام العمل بكامل قوته فى العيادات الخارجية بكل التخصصات، كذلك نفقة الدولة، وتأكدا من اداء الخدمة على أكمل وجه بهما، ومن تواجد الأطباء والفريق الطبي على رأس العمل.

ووجه  وكيل الوزارة،  مدير المستشفى، ومديرة الإدارة الصحية، بتذليل كافة العقبات للتيسير على  المواطنين، حرصًا على استمرار الخدمة الطبية لأهالى أبوحمص، وتيسيرًا عليهم. 

كما أكد على أنه سيتم نقل باقى أقسام المستشفى تباعًا على حسب الخطة الموضوعة بخصوص ذلك ، حتى يتم الإنتهاء من اعادة الإنشاء والبناء للمستشفى الجديد.

كما أكد  الدكتور وكيل المديرية على أهمية الحرص على تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق الذى يرضي جميع المواطنين المترددين على العيادات  بالمركز لتلقى الخدمة.

كما قاما بالمرور على باقى أقسام العمل بالمركز الطبي، واطمأنا على تواجد الفريق على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات، كما تابعا العمل بمركز تطعيم الحجاج والمعتمرين، واطمأنا سيادتهما على توافر الأمصال والطعوم، وتابعا كافة أمور العمل بالمركز.

وفى نهاية الزيارة، قاما  بتوجيه خالص الشكر والتقدير للسيدة الدكتورة مدير الإدارة الصحية بأبوحمص، على حُسن تعاونها واستقبالها فريق عمل المستشفى ، كما وجها  الشكر والتقدير أيضا للدكتور مدير المستشفى، ولجميع العاملين بالمستشفى والإدارة الصحية والمركز الطبي بأبوحمص، على كافة الجهود التى بذلوها لنقل العيادات، حرصًا على استمرار الخدمة الطبية لأهالى أبوحمص.