ضحية الإهمال الطبي.. أسرة «كيرلس» تكشف اللحظات الأخيرة في حياته| فيديو

والدة ضحية الإهمال الطبي بالخصوص
والدة ضحية الإهمال الطبي بالخصوص

«حرموني منك يا ابني».. بتلك الكلمات الممزوجة بالدموع وحسرة القلب، تحدثت الأم المكلومة التي راح ابنها نتيجة للإهمال الطبي داخل إحدى مراكز الطبية الخاصة، بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، عقب وفاته بعد إجراء عملية وإصابته ببكتيريا تسببت في وفاته.

انتقلت «بوابة أخبار اليوم»، إلى منزل الشاب كيرلس ضحية الإهمال الطبي لتحدث مع أسرته ومعرفة اللحظات الأخيرة في حياته.

أم كيرلس

وفي هذا السياق، قالت أم كيرلس، «مش قادرة أنسى صوت ابني وهو بيقولي انقذيني.. حرموني من ابني وهو في عز شبابه، عندما اقنعوني بضرورة إجراء عملية لابني الذي يعاني من انسداد في القنوات المرارية، وضرورة أخذ عينة من الكبد.. فسرعان ما وافقت على دخوله العمليات ليخرج من غرفة العمليات انسان آخر يعاني من كل الأمراض، التي أدت في النهاية إلى وفاته».

اقرأ أيضا| أثناء ذهابهما لصلاة الفجر.. سيارة مسرعة تدهس شابين ببنها

عايزة حق ابني

وتابعت أم كيرلس في حديثها مع «بوابة أخبار اليوم»، «عايزة حق ابني مش هرتاح غير لما حقه يرجع.. الدكتور هو السبب في وفاته، عقب إجراء العملية تحول إلى مريض يعاني من مشاكل في الكبد والقلب وتلوث في الدم.. حقه لازم يرجع علشان اعرف أنام».

عم الشاب ضحية الإهمال

بينما أضاف عم الشاب ضحية الإهمال:« في يوم العملية الدكتور أكد أن لازم نعمل عملية جراحية لكيرلس ، على الرغم بعلمه بصعوبة إجراء العملية بسبب انسداد القنوات المرارية، الإ أنه أكد على ضرورة إجرائها رغم خطورتها، وقام بأخذ عينة من الكبد 3 سم، مما تسبب في حدوث ارتشاح بالكبد وامتلاء الجسم بالسموم، فأصيب الشاب بـ«التهاب بكتيري»، تسبب في حدوث جلطات في كافة إنحاء جسده، فسرعان ما ذهبنا به إلى مستشفى الدمرداش لكن الحالة تدهورت بشكل كبير بسبب إصابته بـ«التهاب بكتيري» تسبب في ضعف عضلة القلب وسيولة شديد في الدم وصلت إلى 2.9 وتجمع دموي في البطن».

وأشار :« لم ننتظر كثيرا وذهبنا به إلى الحميات لكن الحالة تدهورت وتسببت عينة الكبد في حدوث تدهور في الكبد والقلب وأعضاء الجسم تسببت في النهاية بوفاة كيرلس.. عايزين حقه ومحاكمة الطبيب المسئول عن وفاته حتى لا تتكرر مرة ثانية تلك الواقعة».