«خدوني مكان صلاح».. تعليق كوميدي لمحمود البزاوي بعد عرض اتحاد جدة

محمود البزاوي ومحمد صلاح
محمود البزاوي ومحمد صلاح

مازح الفنان محمود البزاوي، جمهوره ومتابعيه، حول صفقة نادي اتحاد جدة الذي يسعى خلالها إلى ضم نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

وكتب محمود البزاوي عبر منصة إكس: "‏لو صلاح مش موافق على العرض؛ فـ أنا موجود". 

وكتبت شبكة "CBS" العالمية أن النادي السعودي يعد عرضًا بقيمة 162 مليون دولار لمحاولة إقناع ليفربول ببيع اللاعب.

وأوضحت الشبكة أن الاتحاد مستعد لاختبار إصرار ليفربول على عدم بيع محمد صلاح هذا الصيف بحزمة بقيمة 150 مليون يورو (162 مليون دولار) للاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

وتشير المصادر للشبكة إلى أن الصفقة ستتكون من حوالي 108 مليون دولار من المدفوعات المضمونة لليفربول مع 54 مليون دولار أخرى من المكافآت المرتبطة بالأداء.

و يأمل الاتحاد أن حزمة رواتب مماثلة لنيمار وكريستيانو رونالدو حيث يكسبان حوالي 216 مليون دولار سنويًا بعد أخذ المكافآت والتأييد في الاعتبار، ستقنع صلاح بالضغط من أجل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

يذكر أن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب،تحدث عن الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل النجم المصري محمد صلاح على الرغم من تأكيده في وقت سابق أن النجم المصري ليس للبيع.

وواصل كلوب التأكيد على أن محمد صلاح مستمر مع ليفربول ولن يتم بيعه، في ظل ضغط اتحاد جدة السعودي لضم الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كلوب، في تصريحات مع شبكة «بي إن سبورتس» بعد فوز ليفربول القاتل على نيوكاسل: «لم يتحدث أحد معي عن محمد صلاح، لم يحدث شيء بخصوص محمد صلاح، لا تقولون لي الكل يتحدث عنه ولا تكتبون بصيغة الجمع، لم يحدث شيء».

وعبر مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس»، أكد يورجن كلوب أن «وضع محمد صلاح انتهى بالنسبة لي»، في إشارة إلى حديثه في أكثر من مناسبة بأن محمد صلاح ليس مطروحا للبيع.

وفي المؤتمر الخاص قبل مواجهة نيوكاسل، قال كلوب: «من الصعب الحديث حول تقارير إعلامية لأنه لا يوجد شيء لدينا لنتحدث حوله، محمد صلاح لاعب لليفربول ولا يوجد شيء آخر».

وتابع قائلا:«إذا كان هناك عرض فالرد سيكون بلا، صلاح ليس للبيع، وفلسفتي في الحياة هي التحدث عن المشكلة حينما أواجهها، في اللحظة الحالية لا يوجد شيء ما».

وقبل بداية اللقاء، قال كلوب: «لم يتغير شيءٍ مع محمد صلاح فهو ليس للبيع صلاح مازال ملتزما تجاه ليفربول بنسبة 100%».


كشفت تقارير صحفية عن مواصلة اتحاد جدة السعودي إغراء ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز.