الزوج مصاب والزوجة متهمة والسبب الغيرة

المتهمة
المتهمة

  زوج ميسور الحال حياته غير مستقرة مع زوجته قرر الزواج من أخرى بعد مشكلات زوجية لا حصر لها، وفي آخر مشاجرة أخبر زوجته أنه سوف يتزوج عليها . تحلت الزوجة بالصمت لكن سرعان ما قررت الانتقام منه بطريقة غير تقليدية حيث انتظرت نومه وقامت بمحو رجولته حتى لا يصلح للزواج مرة أخرى.

تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول “أ.ر” معلم، في بداية العقد الخامس من العمر، إلى قسم الاستقبال بمستشفى ببا المركزي، مصاب بقطع في العضو الذكري، وتم تقديم الإسعافات الأولية له، ونظرا لسوء حالته الصحية تم تحويله إلى مستشفى قصر العيني بالقاهرة. وتبين من التحريات الأولية، التي قادها رئيس مباحث مركز ببا، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وتدعى “أ.ح”، لشكها في إقدام زوجها على الزواج مرة أخرى.

وبإجراء التحريات الاولية حول الواقعة تبين أن المجني عليه، في بداية العقد الخامس من عمره، ويعمل في مجال التدريس، في إحدى الدول العربية ، وكان في إجازة في مسقط رأسه بدائرة مركز ببا بمحافظة بني سويف، ومن المقرر أن تنتهي إجازته قبل الحادث بيوم واحد.

وتبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وزوجته واثناء ذلك قال لها إنه سوف يتزوج من أخرى وهنا فقررت الانتقام منه.

ولضيق الوقت لان المجني عليه كان يستعد للسفر في اليوم التالي، بينما كانت الزوجة بيتت النية، وانتظرت خلود زوجها إلى النوم، وقطعت عضوه الذكري حتى لا يستطيع الزواج مرة اخرى.

تم القبض على الزوجة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبإحالة المتهمة إلى النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا : تركت عش الزوجية ليخلو لها الجو مع عشيقها فقتل طفلتها


 

;