وفاة عروسين بالغربية بعد 10 ساعات من زفافهما

وفاة عروسين بالغربية
وفاة عروسين بالغربية

 نهاية ماسأوية لعروسين ارتديا الأبيض مرتين في يومين متتاليين، الأولى في حفل زفافهما الذي كان منذ ساعات قليلة، والثانية بعد أن لقيا مصرعهما أثناء الاستحمام ليلة الدخلة.

توفي عروسان داخل الحمام أثناء الاستحمام في ليلة الدخلة بقرية الناوية التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية ، خيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بخبر وفاة العروسين، إذ اتشحت القرية بالسواد عليهما، بعد أن كانت الفرحة تعم أرجاء القرية بأكملها منذ ساعات قليلة احتفالا بزفافهما.

البداية كانت بلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية يفيد بالعثور على عروسين جثث هامدة داخل حمام منزلهما بمسكن الزوجية.

على الفور انتقل رئيس مباحث المركز وفريق من النيابة العامة لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثتي العروسين «ر.ج.ع»29 عاما  وعروسه «م.ك.ا» 22 عاما داخل الحمام.

وكشف جيران المتوفين أن حفل زفافهما كان قبل مصرعهما بليلة واحدة وتم زفافهما لعش الزوجية، وفي صباح اليوم التالي قامت أسرة العريس بالطرق على الباب وشعروا بالقلق لعدم وجود استجابة فدخلوا الشقة، ليفاجأوا بالعريس والعروسة جثتين هامدتين إثر إصابتهما بماس كهربائي في سخان الحمام.

وبحسب أقوال أسرتي العروسين في التحقيقات، أن الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بـ 10 ساعات فقط حيث ناظرت النيابة العامة جثامين العروسين وتبين عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة حيث أفاد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة صعق كهربائي.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة التي قررت استدعاء أسرتي العروسين لسماع أقوالهما، وأقروا بأن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء، وصرحت النيابة بدفن جثتي العروسين عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

اقرأ أيضًا : شاب يذبح زوجته بسبب علبة سجائر بالدقهلية


 

;