بعد تعطل ميزة مهمة.. مستخدمو السناب شات يحذفون التطبيق

موضوعية
موضوعية

 قام مستخدمي تطبيق التواصل الأجتماعي الشهير السناب شات بحذف البرنامج بعد تعطل ميزة My AI الخاصة بالمنصة. 

 وكشفت بيانات خاصة ببحث جوجل مؤخرًا أن عمليات البحث عبر الإنترنت عن حذف السناب شات زادت بنسبة مذهلة في جميع أنحاء العالم الأسبوع الماضي. 
 ويرجع هذا الارتفاع إلى شعور مستخدمي السناب شات بعدم الارتياح بعد أن تعرضت المنصة لخلل في برنامج الذكاء الصطناعي للمنصة My AI chatbot الخاص بها في 15 أغسطس. حيث بدأ الذكاء الاصطناعي عادةً ما يستجيب التطبيق للرسائل فقط .

وأبلغ مستخدمو السناب شات أيضًا أنه خلال تلك الفترة، فشل My AI أيضًا في الرد على الدردشات , وهذا جعل الوضع يبدو أكثر غموضًا، مما جعل الكثيرين يتساءلون عما إذا كانت المنصة قد تم اختراقها. 


 وإذا كنت مهتمًا بحذف حساب سناب شات الخاص بك، يمكنك حذفه كالتالي : بالنسبة لنظام iOS , اضغط على زر الإعدادات في شاشة ملف التعريف لفتح الإعدادات , قم بالتمرير لأسفل إلى "إجراءات الحساب" , اضغط على "حذف الحساب" . بالنسبة لمستخدمي الأندوريد ، انتقل إلى بوابة الحسابات واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي تريد حذفه.


 يذكر بأنه تم تطوير My AI chatbot بواسطة السناب شات لمساعدة المستخدمين في مجموعة متنوعة من المهام , ويشمل ذلك الإجابة على الاستفسارات وتقديم التوصيات وإنشاء المواد والمساعدة في ترجمة اللغة.

اقرأ أيضا | هل تم اختراق سناب شات؟.. تفاصيل  نشر الذكاء الاصطناعي بالتطبيق