كريم عبد العزيز عن نجاح أعماله السينمائية: «لازم أكون عند حسن ظن الجمهور»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا في محطة راديو إنرجي 92.1، وكشف كريم عبد العزيز عن شعوره تجاه أعماله بتحقيقها أعلي إيرادات في السينما المصرية، وعن علاقته بصديقة االفنان أحمد عز، الذي إجتمعان في فيلم "كيرة والجن".
ووصف كريم عبد العزيز نجاحة في أعماله السينمائة خلال الفترة الأخيرة في "فيلم كيرة والجن" و"الفيلم الازرق" و"بيت الروبي" بالنسباله قائلا: "رعب وخوف ومسئولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمش.

كريم عبد العزيز: عمر الفنان بيطول مع التنويع
وأكد كريم عبد العزيز، أنه يحب التنويع ولعب جميع الأدوار قائلا: عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة.


واما عن سبب نجاح أعماله، قال كريم عبد العزيز إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج موضحا: البصمة بتتكتب الورق لأن المؤلف بيبقى عارف واعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه.


كريم عبد العزيز عن أحمد عز: بينا صفات مشتركة واحترام الجمهور 

وعن علاقته بصديقة الفنان أحمد عز  
الذي إجتمعان في فيلم "كيرة والجن"، مؤكدا بان بينهما صفات مشتركة عديدة شخصية، وعلى مستوى التعامل مع الفن واحترام الجمهور المهنة".


ابطال فيلم كيرة والجن 


ويذكر ان فيلم "كيرة والجن" من بطولة كلا من فيلم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، سام هزلدين في دور الضابط هارفي، أحمد مالك، هدى المفتي، رزان جمال. تم إنتاج الفيلم عام 2022، ويحمل توقيع المخرج مروان حامد، وهو مأخوذ من رواية 1919، للكاتب أحمد مراد، وهو من تأليفه، وهو التعاون السينمائي الخامس بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد. 

اقرأ أيضا | كريم عبد العزيز عن فيديوهات النقد لأعماله: لا أنزعج منها وأعتبرها خطوط حمراء