محافظ المنوفية يوافق على النزول بدرجات القبول في بعض المدارس الفنية

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على النزول بدرجات القبول في بعض المدارس الفنية للعام 2023 - 2024 ( عام _ خدمات) بمختلف نوعياتها (صناعي - زراعي - تجاري - التعليم والتدريب المزدوج).

اقرأ أيضا | محافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بالثانوي العام إلى 230 درجة

يأتي ذلك لاستكمال الكثافات الطلابية بعدد من المدارس بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة ووفقاً لأعداد المتقدمين، وبناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف استكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية بضرورة استيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب وفقاً للكثافات الطلابية لإتاحة الفرصة أمام الجميع، تم العمل على قدم وساق لتحقيق أعلى نسبة استيعاب في الفصول الدراسية بالمدارس الفنية بكافة نوعياتها وعلى فترات الدراسة الصباحية والمسائية.

يأتي هذا انطلاقا من حرص واهتمام محافظ المنوفية على المستقبل التعليمي لأبنائه الطلاب، موضحاَ أنه يسعى جاهداً للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة للوصول بالمجتمع إلى مصاف الدول المتقدمة.