تأجيل محاكمة المتهم بقتل زميلته بالعمل بالشرقية لـ31 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، تأجيل محاكمة العامل المتهم بقتل زميلته في العمل والتخلص من جثتها بإلقائها فى مصرف لمطالبته بالزواج وتهديده بافتضاح أمره إلى جلسة 31 أكتوبر المقبل لمناقشة الشهود.

اقرأ أيضًا| «الطب النفسي» أمام المحكمة: قاتلة طفلها بالشرقية غير مسئولة عن فعلها

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم، ومحمد سامي بده، وحسام الدين محمود، وأمانه  سرحسن عبدالمجيد وأحمد نصر، 

ترجع وقائع القضية لإلى شهر أبريل الماضي حيث تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا  بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بأحد المجاري المائية بمركز أبوحماد.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها  مدير المباحث الجنائية إلى أن الجثة لعامله بمصنع من مركز مشتول السوق، وأن مرتكب الواقعة زميلها العامل بالمصنع وانهما على علاقة عاطفية  غير مشروعة منذ فترة طويلة، وأنها طالبته  بالزواج أكثر من مرة، إلا أنه كان يماطلها  فهددته  بافتضاح أمره.

وتبين أنه فى يوم الحادث عقد العزم على التخلص منها فا ستدرجها لمسكنه وغافلها  وطعنها عدة طعنات اودت بحياتها ثم وضعها فى جوال واستعان بصديقة سائق  التوكتوك لإلقاءه  فى مجري مائي مدعيا ان الجوال به كمية من المخلفات من منزلة 

تم القبض عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق وقررت إحالته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها السابق.