سيمون وهشام عباس.. نجوم حفلات مهرجان القلعة اليوم

سيمون وهشام عباس
سيمون وهشام عباس

يقام مساء اليوم الإثنين 28 أغسطس على مسرح المحكى، حفلات غنائية في إطار فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان حفلا غنائيا كبيرا سيحييه كل من الفنانة سيمون التي ستنطلق فقرتها الغنائية في تمام الساعة 8 مساء، وستقدم خلالها عددًا من أغانيها التي يحبها الجمهور، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منها "مش نظرة وابتسامة ، مبسوطه ، بتكلم جد ، فيه حاجه كده ، قلبي اللولى وغيرها". 

أما في تمام الساعة 10 مساء، فستنطلق الفقرة الغنائية الثانية للمهرجان والتي سيحييها الفنان هشام عباس وسيقدم خلالها عددا كبيرا من أغانيه المميزة والتي حققت نجاحًا كبيرًا منها "ناري نارين ، حلال عليك ، حبيتها ، تعالى ، حالة ، سهران وغيرها".

يُذكر أنَّ مهرجان القلعة يشهد هذا العام 2023 عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية لعدد من الفنانين من بينهم غالية بن علي ولينا شماميان وعلي الحجار وياسين التهامي ووليد توفيق وأحمد جمال ومصطفى حجاج ومصطفى شوقي وعمر خيرت وعدد آخر من الفنانين، وكان قد أحيا حفل أمس كل من الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى.