الهلال يصطدم بـ الاتفاق لفض الاشتباك في الدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويدخل الهلال مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما يحتل الاتفاق، تحت قيادة مدربه المخضرم ستيفن جيرارد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي 2023-2024، برصيد 7 نقاط.

يدخل الهلال السعودي، مباراة اليوم وهدفه الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الثلاث نقاط، مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، كذلك الأسماء المهمة التي تعاقد معها الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق

من المتوقع أن يعود المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، إلى تشكيل الهلال لمواجهة الاتفاق، مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين. 

وغاب كوليبالي عن أول 3 جولات أمام أبها والفيحاء والرائد، بعد تعرضه للإصابة بالعضلة الخلفية في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام النصر.


كما شهدت استعدادات الهلال لمباراة الاتفاق، تواجد نيمار صفقة الأزرق الجديدة  في التدريبات، والظهور بقوة أثناء التمرين مع زملائه.
 

https://www.facebook.com/reel/2253119241539228


ومن المتوقع أن يعتمد خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال على التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبدالحميد.
خط الوسط: برونو نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري، مالكوم، ميشيال.
خط الهجوم: ميتروفيتش.

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي 

تقام مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي، اليوم الإثنين، الموافق 28 أغسطس الجاري، على ستاد الملز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الهلال والاتفاق في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستجد مباراة الهلال والاتفاق على شاشتها.