طارق مصطفى: ابني تعرض لظلم كبير داخل نادي الزمالك

طارق مصطفى
طارق مصطفى

قال طارق مصطفى نجم نادي الزمالك ومدرب فريق أولمبيك آسفي المغربي السابق، إنه كان مرشحا لتدريب الفريق الأبيض في وقت سابق وخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتابع طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" : " كنت مرشحًا لتدريب الزمالك بعد رحيل فيريرا.. لكن لم يتم التواصل معي رسميًا، ومشكلة زكريا الوردي في الزمالك إنه لم يتم الدفع به في مركزه الأصلي".

وأضاف طارق مصطفى: "ابني تعرض لظلم كبير في نادي الزمالك، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات كبيرة وسأتحدث عن الأمر لاحقًا"، وعن انضمام رضا سليم للنادي الأهلي، رد قائلا: "رضا سليم لاعب مختلف عن لاعبي الأهلي وسيفيد الأهلي، أهم ما يمزيه على الإطلاق تحركه بدون كرة وسريعًا عكس لاعبي الأهلي الذين يحبون الكرة في قدمهم طوال الوقت".

وتحدد منافس نادي الزمالك خلال الجولة المقبلة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يبدأ الفارس الأبيض رحلته فيها من دور الـ32، حيث تأهل فريق أرتا سيد الجيبوتي إلى دور الـ32 الأول بمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عقب فوزه على هورسيد الصومالي بثلاثية نظيفة في مباراة العودة التي جمعت بينهما عصر الخميس الماضى على ملعب نادي عزام يونايتد بتنزانيا بالدور التمهيدي ليضرب موعدًا مع نادي الزمالك.

ويواجه أرتا سيد الجيبوتي في الدور الـ32 الأول نظيره الزمالك المصري، ثالث الدوري المحلي، الذي صعد لهذا الدور دون خوض الدور التمهيدي.