عاجل

الأهلى يطير للنمسا اليوم.. وسوزا ما زال فى الحسابات !

وعد لكولر بالتعاقد مع مهاجم «صيفى».. و»هجمة مرتدة» من لجنة التعاقدات

الأهلى يسعى للاستفادة من معسكر النمسا
الأهلى يسعى للاستفادة من معسكر النمسا


يطير غدا  فريق النادى الاهلى إلى النمسا استعدادًا لانطلاق معسكره التدريبى والتجهيزى للموسم الجديد بقيادة المخضرم مارسيل كولر الذى استقر على اصطحاب قائمة تضم كل اللاعبين المتاحين لتجهيزهم للموسم المقبل، وجاءت قائمة الأهلى على النحو التالى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومعتز محمد وعلى معلول وكريم الدبيس ومحمود متولى ورامى ربيعة ومحمد هانى ومروان عطية والمالى أليو ديانج ومحمد مجدى أفشة ومحمد فخرى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وعمرو السولية وحسين الشحات والتونسى محمد الضاوى كريستو والجنوب أفريقى بيرسى تاو وأحمد عبدالقادر والمغربى رضا سليم ورأفت خليل ومحمود كهربا وصلاح محسن وزعلوك.. كما ضمت القائمة بعض المصابين لمواصلة تأهيلهم وأبرزهم: أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر، والأخير أُصيب بالتواء فى الكاحل قبل السفر.


ويخوض الفريق وديتين فى معسكر النمسا لتجهيز الفريق للسوبر الافريقى المُقرر إقامته بمدينة الطائف السعودية بين الاهلى واتحاد العاصمة الجزائري.. وقد خرجت أنباء عن اتصالات جرت مع اتحاد الكرة لإعفاء لاعبى الأهلى من معسكر المنتخب ليستعدوا مع الأهلى لبطولة السوبر الأفريقي.. وهو الأمر الذى قد يتسبب فى أزمة بين الطرفين.


وقبل السفر حرص كولر على عقد عدة اجتماعات مع الادارة لمناقشة آخر تطورات المهاجم المُنتظر، وتلقى الخواجة وعدًا صريحًا بتلبية طلباته، وتم اطلاعه على آخر المُستجدات التى أشارت إلى اقتراب الاهلى من إتمام التعاقد مع مهاجم متميز، كما تم شرح وجهة نظر لجنة التعاقدات التى أشارت إلى أن الادوار مُقسمة بين مجموعات تقوم بعملها، وبرر البعض أن أمير توفيق لم يُقصر فى قصة سوزا وأنه أنجز كل المهام المُوكلة إليه، وأن موضوع المهاجم البرازيلى كان شبه منتهٍ حتى تمسك به مدربه الجديد، ومع هذا رغبة اللاعب مازالت هى اللعب للأهلى.. والمفاجأة أنه رغم تصريحات اللاعب والكلام على أن قصة سوزا مُغلقة، إلا أنه مازالت هناك بعض المساعى مستمرة حسبما أكدت مصادر على أمل ان يجد جديد فى آخر لحظات، خاصة أن اللاعب سيصبح حرًا فى انتقالات يناير ولن يستفيد ناديه من بيعه، وإن لم تتم الصفقة خلال الصيف الجارى فتأجيلها ليناير قائم وبقوة نظرًا لقناعات كولر بالمهاجم البرازيلى حتى ولو أحضر الاهلى بديلًا صيفيًا لسد أزمة الهجوم، خاصة بعد رحيل محمد شريف وشادى حسين.


وفى هجمة مضادة أو مرتدة خرجت تسريبات دفاعًا عن لجنة التعاقدات التى هاجمها كولر أكثر من مرة فى جلساته مع المسئولين، وجاء الرد بأن حَمَّل البعض تأخر ضم مهاجم حتى الآن لكولر نفسه الذى رفض الكثير من البدائل المُميزة التى عرضت عليه وتمسكه بأسماء بعينها غالت فى طلباتها وواجهت معها المفاوضات عقبات.


وعلى جانب آخر اجتمع كولر بلاعبيه وحرص على شحن معنوياتهم وشرح برنامجه للمرحلة المقبلة وتحدياته، وأشار إلى ان الفترة المقبلة لا تقبل التهاون وأن المعطيات ستتغير خلال الفترة المقبلة، ومن بداية معسكر النمسا لن يحصل على فرصة سوى المكافحين الذين سيفرضون أنفسهم عليه بمجهودهم وعطائهم.