غياب نادين الراسي عن الذكرى السنوية الأولى لوفاة شقيقها | فيديو

قداس جورج الراسي
قداس جورج الراسي

أقامت أسرة الفنان الراحل جورج الراسي، قداس بمناسبة ذكرى وفاته الأولى، التي توافق اليوم 27 أغسطس، حيث رحل الأخير نتيجة تعرضه لحادث سير أليم أدى إلى وفاته.

وحرصت أسرة جورج الراسي على إحياء ذكرى وفاته، من خلال إقامة قداس له بإحدى الكنائس، وحضر حتى الآن كل من ساندرين وسيباستيان فقط من أسرة الراحل، هذا بجانب بعض أصدقائه المقربين ومحبيه الذين حرصوا على الوجود في هذه الذكرى.

رغم أن الدعوة كانت عامة لجميع محبي الراحل جورج الراسي، وموجهة من عائلة الفقيد وذويه، إلا أن الحضور اقتصر على أشقاء جورج، ساندرين وسيباستيان من عائلته فقط، بغياب نادين الراسي ووالديه.

برنامج "ET بالعربي" سأل سيباستيان عن غياب نادين الراسي، ووالديه، قال انّ "الكلّ موجود باستثناء والديه وهو على اتّصال معهم ويعرفون بهذا اليوم، طبعاً كان من المفضّل وجود الجميع ولكن ليس هناك سبب واضح لعدم وجود الجميع.

ساندرين الراسي قالت لـ ET بالعربي، "انّ هذا الحدث ليس لها، فاليوم ليس عيد ميلادها بل هذا اليوم هو لجورج، ويمكن التصوير أهمّ من التواجد هنا ولكن كلّ هذا مجد باطل".

وأعلنت ساندرلين الراسي، إحياء الذكرى الأولى لوفاة شقيقها الراحل جورج، حيث نشرت صورة بموعد ومكان القداس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جاء فيها: بمناسبة مرور سنة على انتقاله إلى حضن الآب على رجاء القيامة المجيدة المأسوف على شبابه المرحوم الفنان جورج خليل الراسي، يقام قداس وجناز لراحة نفسه الساعة التاسعة والنصف صباحا يوم الأحد 27 أغسطس 2023 في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف - جبيل، عائلة الفقيد وأنسباؤهم يدعون الأهل والأصدقاء لمشاركتهم الصلاة.

كان الفنان الراحل جورج الراسي فارق الحياة العام الماضي إثر حادث سير، وذلك عن عمر ناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير 1980، وقدم خلال مسيرته عشرات الأغنيات الشهيرة التي ذاع صيتها في الوطن العربي.