تركت عش الزوجية ليخلو لها الجو مع عشيقها فقتل طفلتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الإسكندرية: محمد مجلى

ساقها الشيطان وغلب فكرها فانصاعت لتلك الوساوس لتترك عش الزوجية مستسلمة للخلافات التي دبت بينها وزوجها حتى يخلو لها الجو لتلتقي عشيقها بعيدًا عن أعين الأقارب إلا أنها لم تكن تدرك أن لهثها وراء غرائزها وإرضاء شيطانها سيكون نتيجته هو التضحية بفلذة كبدها طفلتها ذات السنوات الست بعد أن قام – عشيق الأم - بضربها مستخدمًا عصا خشبية بغرض تأديبها والاستماع إلى تعليماته وتنفيذ أوامره إلا أنها فارقت الحياة.

ووصلت الطفلة «س.ع.ج.ع»، 6 سنوات، إلى مستشفى العجمي العام، مصابة بإصابات وكدمات متفرقة ومتوفية نتيجة التعدي عليها بعصا خشبية، وبسؤال والدتها أفادت بأن نجلتها سقطت من أعلى على غير الحقيقة.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إخطار من مستشفى العجمي العام بوصول طفلة متوفية نتيجة تعرضها لإصابات متعددة في جسمها مع وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

كلف مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث والانتقال إلى المستشفى لكشف حقيقة الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين وصول الطفلة المشار إليها، متوفاة وتبين أنها مقيمة بنطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، ولها عنوان آخر بمدينة كفر الدوار، محافظة البحيرة، متوفية إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

جرى استدعاء والدتها وتدعى س.هـ.ز، 35 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، وبسؤالها عن الواقعة أشارت بأنها متزوجة ومقيمة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة وأنها تركت مسكن الزوجية لوجود خلافات بينها وزوجها وقررت الانتقال إلى محافظة الإسكندرية وأقامت بشقة استأجرتها بدائرة قسم شرطة الدخيلة.

وأشارت والدة الطفلة بأن نجلتها سقطت من أعلى وتعرضت لإصابات متفرقة وأنها حضرت إلى المستشفى لعلاجها لكنها توفيت، إلا أن التقرير المبدئي أشار إلى تعرض الطفلة للضرب فتم تضييق الخناق على الأم والتي اعترفت بأن مرتكب الواقعة عشيقها «ع.أ.أ.أ» 26 عامًا، مقيم بكفر الدوار بالبحيرة، له معلومات جنائية، وأنه دائم التردد عليها في الشقة التي استأجرتها بالإسكندرية بعد أن تركت مسكن الزوجية.

وأوضحت خلال استجوابها، أن عشيقها تعدى على طفلتها وضربها باستخدام عصا خشبية، وأحدث بها إصابات متفرقة إلا أن الطفلة شعرت بحالة إعياء شديدة فقامت بنقلها إلى المستشفى في اليوم التالي لتلقى العلاج لكنها توفيت.

وأفادت التحقيقات التي أجريت بمعرفة المستشار محمد عبدالسلام أمين، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بأن المتهم – عشيق الأم - سبق وأن تعدى على الطفلة أكثر من مرة وأن ذلك كان بغرض تأديبها وحتى تنصاع إلى كلامه وتنفذ أوامره، إلا أنه يوم الواقعة أفرط فى التعدي عليها باستخدام عصا خشبية وضربها على رأسها وفي أماكن متفرقة من جسدها وتسبب فى وفاتها، وتم ضبط المتهم، واعترف بالواقعة وقررت النيابة حبسه.

اقرأ أيضًا :


 

 

 

;