تزامنا مع عرض المسلسل..

إبراهيم فايق يكشف علاقته بسفاح الجيزة الحقيقي

أحمد فهمي وإبراهيم فايق
أحمد فهمي وإبراهيم فايق

أشاد مقدم البرامج الرياضية إبراهيم فايق بالنجم أحمد فهمي في مسلسله الجديد «سفاح الجيزة»، وكشف علاقته بالسفاح الحقيقي.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي بموقع «X» عن علاقته بسفاح الجيزة: «اتفرجت على الحلقتين اللي نزلوا من مسلسل السفاح.. عجبني اختيار المخرج لأماكن التصوير.. مقبضة جدا والموود اللي عامله مدير التصوير رائع.. فهمي عامل الدور حلو اووي.. بارد وهادي ومؤدب وقاتل محترف».

وأضاف فايق: «هكشفلكم عن مفاجأة بقا، إن سفاح الجيزة كان بيشتغل في سوبر ماركت أمام منزلي عند مستشفى الهرم تحت اسم قذافي، واستمر لسنين طويلة عايش معانا، والغريب أنه مكنش بيفوت فرض وكان بيتعامل مع الناس بمنتهى الأدب والود، لما شوفت الصور ووقائع التحقيقات، فضلت مصدوم فترة لأني مكنتش متخيل، أن البني آدم يطلع منه كل ده».

وتابع: «كان أكبر حاجة ممكن يعملها يقطع حتة جبنة رومي، لانشون في السوبر ماركت، لكن كان صعب اتخيل أنه يقتل بشر بالشكل ده كابوس بالنسبالي، وهناك الكثيرين عايشين حولينا ولكن مزيفين».

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، حول قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفاً، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارم.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.