رئيس مدينة الغردقة يتفقد مشروعات تطوير البنية التحتية بالمدينة

رئيس مدينة الغردقة أثناء تفقد مشروعات تطوير البنية التحتية بالمدينة
رئيس مدينة الغردقة أثناء تفقد مشروعات تطوير البنية التحتية بالمدينة

قام رئيس مدينة الغردقة اللواء ياسر محمد حماية، بجولة تفقدية ميدانية لمتابعة تقدم الأعمال في عدد من المشروعات الحيوية بالمدينة، وذلك بناءً على توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بالرصد الدقيق والمستمر لمشروعات التطوير والبنية التحتية في المدينة.

استهل اللواء حماية، جولته بالتفقد الميداني لأعمال الرصف والتطوير بشارع 27، والذي يمتد من طريق المطار من بداية فرق الأمن حتى شارع الكهف، وتضمنت هذه الأعمال تركيب البرادورة والانترلوك وأعمدة الإنارة، إضافةً إلى عمليات الرصف، بهدف تحسين جودة وسلاسة الحركة المرورية في المنطقة.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الغردقة يبحث مشاكل الأهالي ضمن اللقاء الأسبوعي

من ثم، انتقل رئيس المدينة إلى منطقة أبو نواس، حيث قام بتفقد تطوير المنطقة والتعرف على أحدث التحديثات في الأعمال الجارية، وأوضح «حماية» أهمية هذه المشروعات ضمن خطة المدينة لإنشاء شبكة طرق داخلية تعزز من تدفق حركة السير وتوفر سهولة حركة المواطنين.

وشارك في الجولة نشأت جودة، سكرتير المدينة، بالإضافة إلى المهندسة نهى عبد الغفار، مديرة الإدارة الهندسية، والمهندس حسن جابر، رئيس قسم المشروعات، ومصطفى مرزوق، مدير مكتب رئيس المدينة.

تأتي هذه الجولة التفقدية في سياق الجهود الدؤوبة للمحافظة على تطوير البنية التحتية وتحقيق تقدم ملحوظ في تحسين مظهر وجودة البنية التحتية للمدينة، وتعكس هذه الخطوة التزام المدينة بتحقيق التطور المستدام وتحسين جودة الحياة لسكان المدينة.